أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن اطلاق معرض توظيف لسكان مشروعات المجموعة ، وذلك غدا السبت ٤ نوفمبر في نادي مدينتي من الساعة ١٢.٠٠ ظهرا الى ٧.٠٠ مساء .

وأكدت المجموعة - عبر صفحة جهاز مدينتي على فيس بوك - ان المعرض يوفر فرص عمل بمختلف المجالات داخل شركات المجموعة لحملة المؤهلات العليا من سكان مدينتي والرحاب ومشروعات المجموعة المختلفة .

وياتي تنظيم معرض التوظيف في اطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على تقديم خدمات متكاملة لقاطني مشروعاتها العمرانية ، وحرصا منها على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية ودورها نحو خدمة المجتمع .

وتولي مجموعة طلعت مصطفى اهتماما كبيرا بملف المسئولية المجتمعية في مختلف المجالات ، وخصوصًا قطاعات التعليم وتأهيل الطلاب لسوق العمل والتنمية المجتمعية، اذ توفر المجموعة فرص عمل لسكان مشروعاتها ، كما توفر التدريب العملي لطلاب الجامعات بمشروعاتها المختلفة خلال اجازة الصيف لتأهيلهم لسوق العمل ، وإكسابهم الخبرات المختلفة في كافة التخصصات، والعمل على سد الفجوة ما بين الدراسة النظرية والحياة العملية ، كما توفر فرص عمل للمتميزين منهم بعد التخرج .

كما تساهم مجموعة طلعت مصطفى في برنامج مدارس التكنولوجيا التطبيقية، من خلال دعم مدرسة متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تخرج منها مئات الطلاب وانخرطوا فورًا في سوق العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طلعت مصطفى الرحاب مدينتي معرض توظيف مجموعة طلعت مصطفى

إقرأ أيضاً:

منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس

ودع المنتخب الوطني لكرة السلة التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد خسارته أمام اليونان بنتيجة 93-71، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، وهي الخسارة الثانية على التوالي للمنتخب الوطني في المجموعة.

وكان منتخب مصر قد خسر في المباراة الأولى أمام منتخب الدومينيكان بنتيجة 90-77.

ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم: اليونان وجمهورية الدومينيكان، وفي طريق هذه المجموعة المسار الثالث والذي يضم مجموعة قوية بها: سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتتأهل 4 منتخبات من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، بحيث يتأهل منتخب واحد من كل مسار من المسارات الأربعة.

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا وهم: كريم حاتم، أحمد عادل، يوسف رفعت، يوسف شحاتة، عمر هشام، عمرو الجندي، عمر الشيخ، هيثم كمال، باتريك جاردنر، خالد عبد الناصر، أنس أسامة، وعمر طارق.

مقالات مشابهة

  • الصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • الوزير: تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت من أولويات المرحلة القادمة
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • الكشف عن نتائج قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب2025
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يواصل دعم توظيف السعوديين
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • خبير اقتصادي: الحكومة الجديدة الأوفر حظا والاتفاقيات الموقعة توفر من 60 لـ 70 مليار دولار