خرجت مظاهرة حاشدة في العاصمة القطرية الدوحة، الجمعة، تنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واحتشد المتظاهرون في ساحة جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب بعد صلاة الجمعة، فيما يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة في حق أهالي غزة منذ مطلع الشهر المنصرم.



تغطية صحفية: تظاهرة حاشدة في العاصمة القطرية الدوحة؛ تنديداً بمجازر الاحتلال في غزة. pic.twitter.com/xw9hLDQl7j — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) November 3, 2023
وردد المتظاهرون شعارات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونددوا بالعدوان الإسرائيلي بهتافات من قبيل "خيبر خيبر يا يهود.. جيش محمد سوف يعود.

ورفرفت الأعلام الفلسطينية بين جموع المتظاهرين في العاصمة القطرية، الذين اتشحوا بالكوفية تضامنا مع فلسطين.


وتأتي التظاهرة عقب دعوة حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تصعيد الحراك الشعبي خصوصا في يوم الجمعة، والسبت والأحد القادمين، تحت شعار "أوقفوا مجزرة القرن، أوقفوا قتل الأطفال والنساء".

ولليوم الثامن والعشرين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف عن ارتقاء أكثر من 9077 شهيدا، بينهم 3760 طفلا و2326 سيدة، فضلا عن إصابة 32 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.
ولا تزال الوقفات التضامنية مع اهلنا في غزة مستمرة في الدوحة ????????????
????جامع الامام محمد بن عبدالوهاب ???????? pic.twitter.com/C60HioTxUE — راشد الكواري ???????? (@Rashid_Alkuwari) November 3, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القطرية الدوحة الاحتلال الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين غزة قطر الدوحة الاحتلال الإسرائيلي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ورئيسها بنيامين نتنياهو سيكونون واهمين إذ اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني، وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة، بحسب وكالة أنباء «وفا» الفلسطينية.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 269 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800 شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الرئاسة الفلسطينية: مخططات الاحتلال الاستيطانية ضمن الحرب الشاملة على الشعب الفلسطيني