صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@19:01:20 GMT

الريال يُجهز «رقم 10» لقميص مبابي!

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
قبل شهرين من فتح سوق الانتقالات الشتوية «الميركاتو الشتوي»، بدأت تحركات الأندية في «الكواليس» وفي جميع الاتجاهات، بهدف التجهيز لعقد صفقات جديدة، أو بيع عدد من اللاعبين أو إعارتهم.. يحدث ذلك في كل الدوريات الأوروبية الكبرى التي تسعى أنديتها دائماً إلى «تجديد الدماء»، بعمليات بيع وشراء جديدة وفقاً لاحتياجاتها.


وفي إسبانيا على سبيل المثال، يضع الكبيران ريال مدريد وبرشلونة «قائمة» باحتياجات كل منهما في مختلف المراكز، وقائمة أخرى باللاعبين الذي يتم الاستغناء عنهم بالبيع أو الإعارة، غير أن أهم «الملفات» على الإطلاق، هو إعادة «مسلسل» كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى الواجهة، فالريال مازال متمسكاً بالحصول على خدمات هذا اللاعب، وجاهز فعلاً لإبرام «مسودة عقد» معه في يناير المقبل، بهدف ضمه في صيف 2024، ما لم تحدث مفاجأة غير سارة، مثلما حدث من قبل عندما خذله هذا الفرنسي الشاب وجدد عقده مع «الباريسي».
وقال فرانسيسكو بويو المذيع ببرنامج «التشيرينجيتو» الإسباني الشهير، والذي كان حارساً للمرمى في ريال مدريد سابقاً إن «الميرينجي» ينتظر بلهفة استقبال مبابي الصيف المقبل، بمجرد انتهاء عقده مع سان جيرمان.
وأضاف: في حالة مجيئه إلى «سانتياغو برنابيو» سيرتدي القميص رقم 10، الذي يرتديه في الوقت الحالي النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، والذي يُعتبرهذا الموسم هو الأخير له مع «الملكي».
وكانت الأنباء التي ترددت سابقاً تشير إلى أن مبابي سيرتدي القميص 9، الذي كان يرتديه موطنه كريم بنزيمة، الذي رحل إلى الدوري السعودي، غير أن بويو أكد بحكم علاقاته داخل ريال مدريد، إنه تم الاستقرار على ارتداء مبابي للقميص 10، الذي سيكون شاغراً بعد رحيل مودريتش.
وكان مبابي أبلغ إدارة سان جيرمان في خطاب رسمي، في بداية هذا الموسم بأنه لن يجدد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، غيرأن ناصرالخليفي رئيس النادي لم ييأس ويبذل محاولات مستميتة للإبقاء على هداف كأس العالم الأخيرة والهداف التاريخي لسان جيرمان.

أخبار ذات صلة رودريجو «ملكي» حتى 2028 هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية مرات عديدة!!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كيليان مبابي باريس سان جيرمان كريم بنزيمة

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك إلى استمرار البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الأبيض في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع النادي.

تصريحات الإعلامي مدحت شلبي

وقال الاعلامي مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية؛ سامسون تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وهذا ما رفضه مسوؤلي نادي الزمالك.

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: هناك اتجاه داخل الزمالك إلى استمرار اللاعب في ظل عدم وصول أي عروض رسمية له، بجانب رفض اللاعب تسوية مستحقاته مع القلعة البيضاء.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أخطر مسؤولو القلعة البيضاء، بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة، وأنه لن يعتمد عليه.

يذكر ان الزمالك قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يترقب موقف دينامو بيراميدز
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • بالصورة.. الصحفي مزمل أبو القاسم يهاجم القيادي بالدعم السريع “ودملاح” بعد ظهوره بشعار الهلال: (نحن مريخاب لكننا لا نرضى لقميص الهلال الإهانة ولا التدنيس وكنت تسمي نفسك ود نهّاب، أو ود كضَّاب)
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • أجويرو: مبابي وحده لا يكفي الريال لحصد لقب «الأبطال»!
  • تيليس يكشف مفاجآت رحيله عن النصر: فسخ العقد في لحظات إجازته
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي