قام صحفي فلسطيني، بخلع درعه وخوذته على الهواء، بعد استشهاد زميله وعائلته في غارة إسرائيلية.

وقال الصحفي: «إنها مجرد شعارات نرتديها فقط، فهي لا تحمي أي صحفي على الإطلاق، نحن هنا ضحايا على الهوا مباشرة، نفقد الأرواح واحد تلو الآخر، بلا أي ثمن، نمضي شهداء ولكن مع فرق التوقيت».

واستكمل: «نحن ننتظر الدور واحدا تلو الآخر، زميلي الصحفي محمد أبو حطب كان هنا، ولكنه غادرنا الآن هو وزوجته وابنه وأخوه، ويوجد الكثير من عائلته ضحايا في داخل المستشفى».

والجدير بالذكر، أن تلك الحادثة ليست الأولى من نوعها، فهناك العشرات بل المئات من هذه المشاهد والأحداث المستمرة التي يشهدها الفلسطينيين نتيجة للغارات الإسرائيلية المستمرة.

ضحايا الغارات الإسرائيلة

فيما وصل عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ طوفان الأقصى وحتى الآن لنحو 9061 شهيدًا، من ضمنهم 3760 طفلا و2326 سيدة، فيما وصل عدد المصابين لـ 32000 مصاب.

اقرأ أيضاًأنباء عن قصف إسرائيلي لبرج فيه وكالات أنباء

بـ«الهاون».. المقاومة الفلسطينية تقصف آليات الاحتلال غرب إيرز

استشهاد مصطفى دلول القيادي بحماس في غارة جوية على غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل غزة الفصائل الفلسطينية الغارات الإسرائيلية ضحايا الغارات الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرقيب الكسندر ياكيمينسكي 19 عاما، من نهاريا في عملية الطعن، اليوم الأربعاء، في المجمع التجاري في مدينة كرمئيل.

وأضاف جيش الاحتلال أن القتيل، سائق شاحنة ثقيلة في الكتيبة 71 في اللواء 188، وأصيب زميله في الكتيبة الذي كان يسير الى جانبه بجروح خطيرة نتيجة طعنه من قبل المهاجم جواد ربيع (20 عاما) وهو مواطن عربي من بلدة نحف القريبة من كرمئيل.

 

حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل

قالت حركة حماس، إن عملية الطعن في الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال، والمقاومة هي السبيل الوحيد للدفاع عن شعبنا الفلسطيني وحماية حقوقه .

وأعلنت حماس في بيانه عبر حسابها: أن عملية الطعن الفدائية التي نفذها أحد أبطال شعبنا من الداخل المحتل ضد جنود الاحتلال الصهيوني في مستوطنة "كرمئيل" في الجليل شمال فلسطين المحتلة صباح اليوم؛ هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان الدموي على شعبنا في غزة والضفة.

 

وأكدت حماس: أن عمليات المقاومة الباسلة، التي أثخنت في الاحتلال في طولكرم وجنين والداخل المحتل، وأذلت جيشه في غزة، ضمن معركة طوفان الأقصى البطولية؛ هي السبيل للرد على هذا الاحتلال المجرم، والدفاع عن حق شعبنا الفلسطيني المشروع في تحرير أرضه واستعادة مقدساته وتقرير مصيره.

 

ودعت حماس أبناء شعباها، إلى تصعيد المقاومة والاشتباك مع جنود العدو المجرم ومستوطنيه الإرهابيين في كل مكان، ومواصلة التصدي لمخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا والنيل من حقوقنا.

مقالات مشابهة

  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • كاتب صحفي: تأكيد الحكومة منح الأولوية للقطاع الخاص يسهم في زيادة الإنتاج والتصدير
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب غزة
  • استشهاد صحفي فلسطيني في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • إصابات مباشرة وحرائق واسعة.. حزب الله يقصف شمال فلسطين / فيديو
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن
  • فيديو.. غارة إسرائيلية تقتل قائد وحدة في حزب الله وتصيب ابنه
  • قائد في الحزب.. من استهدفت إسرائيل في غارة الحوش؟ (فيديو)