أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة حماس، اليوم الجمعة، استهدفها لقوة صهيونية متحصنة في مبنى شمال بيت حانون بـ 5 قذائف من طراز «TBG»، وبناءً عليه اندلعت النيران في هذا المبنى بالإضافة إلى قنص جندي صهيوني شمال بيت حانون.

يذكر أن، قناة «القاهرة الإخبارية» أفادت، أن الفصائل الفلسطينية قصفت آليات الاحتلال الإسرائيلي غرب موقع «إيرز» بقذائف «هاون».

ومن جانبها، كشفت «سرايا القدس»، عن الاشتباك مع قوات الاحتلال الإسرائيلية من مسافات قريبة في محاور شرق خانيونس وشمال غرب غزة وشرق جباليا.

ومن جانب آخر، صرح مراسل قناة «العربية الحدث»، اليوم الجمعة، بأن هناك أنباء أولية عن قصف إسرائيلي بحري لبرج فيه وكالات أنباء.

اقرأ أيضاًبـ«الهاون».. المقاومة الفلسطينية تقصف آليات الاحتلال غرب إيرز

استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

بلينكن: نرفض توطين الفلسطينيين خارج غزة.. ونشكر مصر على جهودها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة اسرائيل غزة اخبار فلسطين غزة تحت القصف حرب فلسطين قطاع فلسطيني قصف إسرائيلي فلسطين اليوم اسرائيل اليوم قصف غزة في غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان فلسطين عربية قطاع غزة الان غزة مباشر صواريخ غزة إسرائيل وفلسطين فلسطين الان غزة الآن اخر اخبار فلسطين قطاع غزة اليوم فلسطين مباشر احداث فلسطين شمال قطاع غزة ماذا يحدث في فلسطين حماس وإسرائيل اهل فلسطين حصار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة مستوطنات حول غزة المقاومة في غزة إسرائيل اليوم إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة قصة فلسطين من غزة تهجير سكان قطاع غزة فلسطين ماذا يحدث الحدود مع غزة انفاق غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه فلسطيني انا اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى بث غزة هجوم اسرائيل تاريخ اسرائيل تستهدف إسرائيل الحوثيون إسرائيل

إقرأ أيضاً:

بصاروخ «السهم الأحمر».. «القسام» تستهدف ناقلة جند في تل السلطان

المقاومة الفلسطينية.. أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، استهدافها ناقلة جند «نمر» تابعة للاحتلال بصاروخ موجه من نوع «السهم الأحمر» قرب برج الحسام في تل السلطان بمدينة رفح.

كما أكدت القسام منذ قليل، دك القوات المتوغلة في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة بعدد من قذائف الهاون، بالإضافة إلى دك مقر قيادة الاحتلال في منطقة التوغل غرب الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة بعدد من قذائف الهاون.

وأضافت القسام أنها استهدفت قوة هندسة راجلة تابعة للاحتلال بعبوة «رعدية» مضادة للأفراد وتم إيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في منطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الأحد 28 يوليو 2024 الذي يوافق اليوم ال296 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 39324 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى90830 مصابا.

إدخال المساعدات المصرية الإنسانية لقطاع غزة

ولا تزال مصر حتى الآن تعمل على إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، من أجل تخفيف معاناة النازحين.

يذكر أن مصر أدخلت حتى الآن أكثر من 70% من المساعدات التي دخلت لقطاع غزة.

اقرأ أيضاًكتائب القسام: استهدفنا غرف قيادة العدو في محور «نتساريم» بصواريخ رجوم

عمليات ناجحة لـ«القسام» و«سرايا القدس» و«حزب الله» في فلسطين ولبنان

«القسام» تعرض مشاهد توثق تصديها لقوات الاحتلال بحي تل الهوا «فيديو»

مقالات مشابهة

  • “القسام” تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في استهداف آليات بغزة
  • بصاروخ «السهم الأحمر».. «القسام» تستهدف ناقلة جند في تل السلطان
  • كتائب القسام تستهدف قوة صهيونية وناقلة جند بحي تل الهوى بغزة
  • صافرات الإنذار تدوي في «شتولا» بالجليل الغربي
  • “بنحلّي بمثلثاتنا”.. مشاهد لاستهداف القسام آليات وجنود الاحتلال بتل الهوى
  • اليوم الـ 295.. القسام يواصل الاشتباك ودك تحشدات العدو
  • استهداف ناقلة جند واشتباكات من نقطة صفر للقسام في غزة
  • كتائب القسام تدمر 4 دبابات وتقنص جنديًّا صهيونيا في غزة
  • كتائب القسام تدمر أربع دبابات وتقنص جنديًّا صهيونيا في غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ293 من "طوفان الأقصى"