أتمني اتبرع بأعضاء جسمي بعد الوفاه وصرح الفنان امير شاهين من خلال برنامجfree time “تقدمه الاعلامية  يارا والاعلامية نسمهار علي شاشة قناة هي ان كل تصريحات الفنانة " الهام شاهين " بتفتح النار عليها وهي دايما مثيرة للجدل هي صريحة زيادة عن اللزوم وبتجادل معاها إنه ا ليه قالت كده في تصريحات معينة ولكن في الاخر بدعمها في كل آراءها.

 

 

   و اكد الفنان أمير شاهين أنه بيوافق الفنانة إلهام شاهين في تصريحها بالتبرع باعضاء الجسد بعد الوفاة وأنه ده حاجة إنسانية وخير وموجود في أوروبا ولو بقيت شرعية في مصر أنا هتبرع باعضاء جسمي.

 

 

برنامج “ free time “

 

  برنامج “ free time “تقدمه الاعلامية  نسمهار الصغير  والاعلامية يارا احمد علي شاشة قناة هي يوم الخميس وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش اهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

 

و تحدث أمير شاهين  عن نجاح الدور في الفريدو وكواليس التعاون مع الفنانة إلهام شاهين وايضا المشاهد المؤثرة في العمل وكشف تصريحات لأول مرة بخصوص تبرعه بأعضاء جسده بعد الوفاة ورأيه في تصريحات الهام شاهين واعماله الفترة المقبلة.  

 

 

مسلسل الفريدو 

 

 العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وإنتاج أحمد عبدالعاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية ألفريدو، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين مصطفى محمود تصريحات محمود ياسين الفترة المقبلة عمرو محمود ياسين نجوم الف أهم القضايا المطروحة تصريحات إلهام شاهين 55 مشكلة حب مسلسل ألفريدو كتاب 55 مشكلة حب

إقرأ أيضاً:

الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي

 

تحل الفنانة ميرنا جميل، اليوم، ضيفة على الإعلامية لينا الطهطاوي، في برنامجها "كلاكيت"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن تكشف خلال اللقاء عن أحدث أعمالها الفنية، وتتحدث عن كواليس مشوارها الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"، عبر موقع تواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة ميرنا جميل هتكون ضيفتنا يوم الثلاثاء في برنامج كلاكيت مع لينا الطهطاوي".

آخر أعمال ميرنا جميل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا جميل الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بيت الرفاعي"

شارك في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" بجانب الفنان أمير كرارة، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: سيد رجب، أحمد رزق، ملك قورة، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أحداث مسلسل “بيت الرفاعي”


وتدور أحداث مسلسل “بيت الرفاعي” حول العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل اعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

مقالات مشابهة

  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)