كرّمت شركة زين في الكويت اللاعبين الفائزين بجائزتها التشجيعية لأفضل لاعب في الجولة عن الجولات الماضية من دوري زين الممتاز ودوري الدرجة الأولى لكرة القدم، تشجيعاً لهم وتقديراً لتميّز أدائهم الذي أسهم في تألق الدوري وإضافة الحماس للكرة الكويتية.
وأعلنت «زين» أسماء الفائزين وهم: حارس مرمى نادي خيطان الرياضي علي فاضل الفائز بجائزة الجولة الأولى، ولاعب نادي الكويت الرياضي أحمد الظفيري الفائز بجائزة الجولة الثانية، وحارس نادي النصر الرياضي خالد العجاجي الفائز بجائزة الجولة الثالثة
ولاعب نادي الكويت محمد دحام الفائز بجائزة الجولة الرابعة ولاعب نادي الشباب عبدالله العتيبي الفائز بالجولة الخامسة و لاعب نادي الكويت سامي الصانع الفائز بالجولة السادسة.


كما تم تكريم الفائزين بالجولات الخمس في دوري الدرجة الاولى وهم: ناصر القحطاني (الساحل) و حامد الرشيدي (التضامن) وعبدالله ماجكي (اليرموك) وفرحان سعد (برقان) و سالم الهاجري (الساحل).
أقيم حفل التكريم في مقر «زين» الرئيسي، أمس، بحضور الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في الشركة، وليد الخشتي ومدير إدارة العلاقات المؤسسية حمد المصيبيح وأمين عام اتحاد كرة القدم صلاح الجناعي ورئيس اللجنة الفنية عبدالعزيز حمادة، وعضوي اللجنة حسين حاكم و حمد العنزي.
وتُقدّم «زين» جوائز نقدية وعينية للاعبين والجماهير تفوق الـ 60 ألف دينار، موزعة على النحو التالي: 10.000 د.ك جائزة أفضل لاعب في الموسم، و500 د.ك (لكل جولة) جائزة أفضل لاعب في الجولة، و5000 د.ك جائزة هداف الموسم، و5000 د.ك جائزة الهداف المحلي للموسم، و5000 د.ك جائزة أفضل حارس في الموسم، و3000 د.ك جائزة أفضل مدرب في الموسم، و2000 د.ك جائزة أفضل نجم صاعد في الموسم، و1000 د.ك جائزة أفضل صورة في الموسم، إضافة إلى 200 د.ك جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري الدرجة الأولى. وهي أعلى قيمة جوائز في تاريخ الدوري الكويتي، بحيث تُقدّم الشركة جوائز قيّمة للاعبين والرياضيين تشجيعاً لهم للسعي وراء التميز في الاداء، فهي تؤمن أن دعم اللاعبين والأجهزة الفنية سيسهم في تألق الدوري وإضافة الحماس والمتعة.
وتعتبر «زين» الراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال المواسم الأربع المُقبلة (2022-2026) وهي الدوري الكويتي الممتاز الذي يُعرف الآن باسم «دوري زين»، ودوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى دعمها لـ «أغلى الكؤوس» كأس سمو أمير البلاد، حفظه الله ورعاه، وكأس سمو ولي العهد، حفظه الله ورعاه، وكأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم «كأس زين».
ويرتكز دور «زين» حول ثلاثة محاور رئيسية هي: الدعم المادي الذي تقدمه للاعبين والرياضيين، وتواجدها على الساحة خلال المباريات وتفاعلها مع الجماهير، بالإضافة إلى مفاجأة جديدة كلياً للمرة الأولى في الكويت وهي أول لعبة «فانتسي» في تاريخ الدوري الكويتي، وهي الأنشطة التي تتماشى مع رؤية الاتحاد لتطوير الكرة الكويتية، والرفع من شأنها كونها الرياضة الأكثر شعبيةً في الدولة.
وتؤمن «زين» أن لدى مؤسسات القطاع الخاص دوراً مهماً وحيوياً في تنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، وهي تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعايتها ودعمها للعديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، وهذه الشراكة مع أكبر حدث كروي محلي تأتي لتُعزز من الدور الريادي الذي تلعبه الشركة في القطاع الرياضي الكويتي، وتأتي تماشياً مع استراتيجيتها الاجتماعية لدعم الرياضة والشباب.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: د ک جائزة أفضل أفضل لاعب فی دوری الدرجة لکرة القدم فی الموسم لاعب نادی

إقرأ أيضاً:

تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي

 

 

أعرب روبرت بيريز، لاعب المنتخب الفرنسي السابق عن رأيه فيما يتعلق بالثنائي تيري هنري وكيليان مبابي وأكد "بيريز" بأنه لا يمكن المقارنة بينهما.

حديث روبرت بيريز لاعب أرسنال الإنجليزي السابق


وقال بيريز في تصريحات: "بالنسبة لي، أرى تيري هنري أفضل من كيليان مبابي، أنا معجب جدًا بمهارات لاعب ريال مدريد وأقدر إمكانياته، ولكن هنري كان يتمتع بمستوى أكثر اكتمالًا في رأيي".

وأضاف: "من وجهة نظري، لا يُعتبر كيليان مبابي من بين أساطير كرة القدم الفرنسية حاليًا، ولكنه قادر على أن يصبح جزءًا من تلك القائمة في المستقبل. حتى الآن، لم يصل إلى هذا المستوى".

أنهى حديثه قائلًا: "في تاريخ كرة القدم الفرنسية، فقط بلاتيني وزين الدين زيدان أفضل من تييري هنري".

ما هو موعد مباراة فرنسا القادمة في بطولة يورو 2024

يواجه "الديوك" منتخب بولندا اليوم الثلاثاء، تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ستاد سيغنال إيدونا بارك أحداث اللقاء.
 

مقالات مشابهة

  • صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 35
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون
  • عرض ميدالية كأس العالم 1962 لـ بيليه للبيع فى مزاد علنى
  • تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!
  • منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا