كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما نُشر عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً إلتماس لإعادة تشغيل سجل مدنى الحوامدية بالجيزة عقب غلقه لفترة لتجديده.

 يشار إلى أنه تم إدراج سجل مدنى الحوامدية الرئيسى ضمن مرحلة التطوير ونقل الأعمال والخدمات بشكل مؤقت إلى سجل مدنى أبو النمرس ..بالإضافة إلى تقديم الخدمات للمواطنين قاطنى دائرة قسم شرطة الحوامدية من خلال سجلى "أبو النمرس – البدرشين" وسوف يتم إعادة تشغيل مقر السجل المدنى بالحوامدية فور الإنتهاء من أعمال التجديد والتطوير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابو النمرس أعمال التجديد السجل المدني شرطة الحوامدية

إقرأ أيضاً:

وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال

وائل جسار.. تصدر اسم المطرب وائل جسار تريند موقع البحث جوجل بعد إفصاح أسماء جلال، خلال لقاء تلفزيوني عن عشقها له وأمنيتها بالزواج منه عندما كانت بمرحلة المراهقة.

وقالت أسماء جلال لقائها بـ برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ««بحبه جدًا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها».

وأضافت قائلة: «بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز فمش فاهمة أنا كنت بعمل أيه».

وتابعت: «طبعًا هو ولا أخد باله مني خالص.. لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأني ذهبت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسة بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده».

حفل وائل جسار في لبنان

وعلى صعيد آخر يستعد المطرب وائل جسار، لإحياء حفل غنائي ضخم، وذلك في 19 من يوليو المقبل، في لبنان، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

آخر أعمال وائل جسار

وكانت آخر أعمال الفنان وائل جسار، هي أغنية «كل وعد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.

أغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

مقالات مشابهة

  • بعد غرق 3 أشخاص أمس الأحد.. تحذير من الدفاع المدني
  • السيطرة على حريق في مصحة إدمان بأبو النمرس
  • عواصف رعدية عنيفة تضرب النمسا
  • نقل الباعة الجائلين ودهان العقارات.. 22 صورة من ميدان الألف مسكن بعد تطويره
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • الأول في مصر.. بي تك تفتتح «B.TECH MAX» أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بأفريقيا
  • الدفاع المدني يباشر حريقًا في أعشاب وحشائش بمنطقة جبلية في الباحة
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا