احتج اتحاد طنجة على تحكيم مباراته أمام الجيش الملكي، التي جرت أطوارها الأحد الماضي 29 أكتوبر، بالملعب البلدي للقنيطرة، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، وانتهت بانتصار الفريق العسكري بهدف نظيف على فارس البوغاز، مشيرا هذا الأخير، إلى أن الأخطاء التي وقعت حرمته من حقوقـه المشروعة.

وتابع المتحدث الفريق الطنجاوي في بلاغ له، “الحالات التحكيمية التي ارتكبت في حق فريقنا، أثرت بشكل واضح وصريح على نتيجـة المباراة، وتسببت في هزيمـة فريقنـا، وخاصة عدم إعلان الحكم في الدقيقة 46 عن ضربة جزاء واضحة لصالح اتحاد طنجة، بعد لمس الكرة ليد لاعب الفريق المنافس، إضافة إلى إشهار الحكم لبطاقة حمراء غير مستحقة في حق المدرب عمر نجحي”.

ويواجه اتحاد طنجة نظيره المغرب الفاسي، بعد غد الأحد، الخامس من نونبر الجاري، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا اتحاد طنجة المركز 13 برصيد خمس نقاط، حققها من تعادل مع مولودية وجدة بهدف لمثله، ومع الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لمثلهما، وانتصار على يوسفية برشيد بهدفين لهدف، علما أن فارس البوغاز تعرض للهزيمة في أربع مناسبات، أمام كلا من الشباب الرياضي السالمي، ونهضة بركان، والوداد الرياضي، والجيش الملكي.

كلمات دلالية اتحاد طنجة الاحتجاج على التحكيم البطولة الاحترافية الجيش الملكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الجيش الملكي اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

عمليات الإنقاد متواصلة بعد غرق زورق كان به بعض بلاعبي اتحاد طنجة

أفادت مصادر متطابقة، أن عدد من لاعبي اتحاد طنجة تم فقدانهم بعد غرق زورق كانوا على متنه قبالة سواحل كابو نيكرو بأقليم المضيق بالفنيدق

وقالت المصادر، أن الحادث وقع بعد انقلاب قارب صغير كان يقل ثلاثة لاعبي الفريق ومنخرط، حيث تم إنقاذ لاعب ومنخرط، بينما ما زال البحث متواصلا على أنقاد الباقيين

كما تمكنت فرق الإنقاد، من انقاد اللاعب الدولي عبدالحميد المعالي ومنخرطين اثنين، فيما البحث متواصل عن عبداللطيف أخريف وسلمان الحراق.

وقالت بعض المصادر، أن غرق اللاعبين كانت نتيجة ممارسة رياضة الغوص بحيث نزل كل من الحراق وأخريف واثنين آخرين إلى البحر، بينما بقي عبدالحميد المعالي يقود القارب السياحي، لكنه لم ينتبه إلى أنه ابتعد عن مكان زملاءه الذين كانوا تحت الماء، ليجد هؤلاء أنفسهم في مواجهة الأمواج.

مقالات مشابهة

  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة
  • غرق لاعبين لاتحاد طنجة في جولة سياحية على متن يخت
  • عمليات الإنقاد متواصلة بعد غرق زورق كان به بعض بلاعبي اتحاد طنجة
  • فقدان لاعبين في اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام شاطئية
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت