يشارك المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو، في الفترة ما بين 4 و 6 نونبر الجاري، في منافسات بطولة إفريقيا للأمم في دورتها العشرين بأبيدجان بكوت ديفوار.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، أن المنتخب المغربي المشارك في هذه البطولة يتكون من سكينة الصاحب (وزن أقل من 46 كلغ) وسلمى مورينو (وزن أقل من 49 كلغ) وأميمة البوشتي (وزن أقل من 53 كلغ) ومريم النمس (وزن أقل من 57 كلغ) ومريم خولال (وزن أقل من 62 كلغ) وصفية صالح (وزن أقل من 67 كلغ) وأميمة بومح (وزن أقل من 73 كلغ) وفاطمة الزهراء أبو فارس (وزن أكثر من 73 كلغ) في فئة الإناث.

أما في فئة الذكور فيتشكل من حاتم أورحو (وزن أقل من 54 كلغ) وحمزة بنسعيد (وزن أقل من 58 كلغ) وعبد الباسط وصفي (وزن أقل من 63 كلغ) وعبد الحميد عبدوني (وزن أقل من 68 كلغ) وهيثم الزغوطي (وزن أقل من 74 كلغ) ويوسف باعتريس (وزن أقل من 80 كلغ) وسفيان العصبي (وزن أقل من 87 كلغ) وأيوب الباسل (وزن أكثر من 87 كلغ).

وسيشرف على تأطير النخبة الوطنية خلال هذه التظاهرة القارية كل من حسن سماعيلي، رئيسا للوفد، والأطر التقنية مصطفى العمراني، وبدر سماعيلي، وحكيمة المصلاحي، وفوزي الراشدي. وأضاف المصدر ذاته، أن العناصر الوطنية خضعت لمعسكر تدريبي مغلق بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بالمعمورة استعدادا لهذه البطولة، التي تعد من أقوى التظاهرات على الصعيد القاري.

وسيكون المغرب ممثلا، أيضا، بالحكام الدوليين طارق بن راضي، بصفته رئيس لجنة التحكيم الإفريقية للتايكوندو، والعسري مصطفى، وكمال نوفل، وبدر كايدي.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو كأس الأمم الإفريقية للتايكواندو

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • باريس تؤسس قيادة إفريقية للجيش الفرنسي
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا للتعرف على جهود مكافحة التطرف
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا