الجزيرة:
2024-09-28@07:25:09 GMT

قصف إسرائيلي يخلف دمارا كبيرا في مخيم المغازي

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

ويستخدم جيش الاحتلال الإسرائيلي قنابل ارتجاجية قادرة على اختراق الأرض، مما يؤدي إلى تضرر المربع السكني بشكل بليغ ويزيد من حصيلة الشهداء والجرحى.

وبدا سكان المنطقة التي ضربت في حالة ذهول من حجم القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول المنقضي.

3/11/2023مقاطع حول هذه القصةمستشفى في غزة يحذر من وفاة المرضى مع قرب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 45 seconds 00:45شاهد.

. كتائب القسام تهاجم دبابات إسرائيلية من المسافة صفرplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 21 seconds 01:21دمار كبير خلفته الغارات الإسرائيلية على مخيم البريجplay-arrowمدة الفيديو 10 minutes 47 seconds 10:47حرب غزة.. نزيف مستمر في مخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05"مشاهد خاصة".. دمار هائل في حي الرمال جراء قصف إسرائيل العنيف لغزةplay-arrowمدة الفيديو 11 minutes 12 seconds 11:12بسبب القصف المستمر.. ظروف قاهرة تواجه فرق الدفاع المدني بقطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36مجزرة جديدة.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف برجا سكنيا بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معناأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2023 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

علماء دين يدعون إلى تزويج الأبناء في سن الـ18 لحمايتهم

وفي ظل التحديات المتزايدة التي تواجه الأسرة المسلمة في العصر الحديث، تناول الداعية الدكتور عمر عبد الكافي مع ضيوفه في حلقة جديدة من برنامج "حكم وحكمة" الذي تبثه منصة "الجزيرة 360" ويمكن متابعتها على هذا الرابط ضرورة إعادة النظر في مفهوم الأسرة في شريعة الإسلام وتعزيز قيمها الأساسية.

وأكد الشيخ عبد الكافي أهمية الزواج المبكر وتعزيز مكانة المرأة، مع التشديد على ضرورة حل المشكلات الأسرية بالحوار والإصلاح بعيداً عن العنف والمواجهة.

وقال إن "الأسرة وجهك الحقيقي، فكن فيها ما يسرك لا ما يشينك" مشيرا إلى أن العلاقة الزوجية في الإسلام تقوم على "ميثاق غليظ" وهو العقد السماوي بين الرجل والمرأة، والذي يهدف إلى تحقيق السكينة والمودة والرحمة.

وأثار خلال الحلقة قضية مهمة تتعلق بالزواج المبكر بالمجتمعات الإسلامية، داعيا إلى تشجيع الزواج عند بلوغ الشباب والفتيات سن 18 عاماً، وقال الشيخ "نحن نناشد من هذه المنصة العالم الإسلامي كله: إذا بلغ الشاب 18 وبلغت الفتاة 18، وجب علينا كمجتمع أن نشجع الجميع على الزواج في هذا العمر".

27/9/2024المزيد من نفس البرنامجهل تورط مكتب الجزيرة برام الله في نقل الحقيقة لذلك أغلقته سلطات الاحتلال؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 00 seconds 01:00نجوم كوميديا يناقشون في الورشة.. لماذا يفضل الناس الكوميديا اللفظية؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 26 seconds 05:26"ضحايا وأبطال" يستعرض مآسي الأطفال بلا "هويات" في العراقplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 30 seconds 01:30"باب حوار" يستعرض رؤى متباينة عن الطائفية بالمجتمعات العربيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 13 seconds 03:13مع أو ضد.. شباب عرب يناقشون في "باب حوار" مسألة التطبيعplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 37 seconds 01:37هل يمكن إضحاك العرب على شيء مشترك؟.. الجواب في "الورشة"play-arrowمدة الفيديو 00 minutes 55 seconds 00:55رحلة نضال فلسطيني.. شهادة مقاتل سابق في كتائب شهداء الأقصىplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 47 seconds 02:47من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • فوق السلطة ــ حرب الإبادة الإسرائيلية تتمدد نحو لبنان
  • معارضون تونسيون يستثمرون تقريرا طبيا للتشكيك في سعيّد
  • علماء دين يدعون إلى تزويج الأبناء في سن الـ18 لحمايتهم
  • حزب الله وإسرائيل.. حرب شاملة أم محدودة؟
  • شعب الجبارين.. المنصات تحتفي بفلسطيني قاوم الاحتلال بالشبشب
  • هل تورط مكتب الجزيرة برام الله في نقل الحقيقة لذلك أغلقته سلطات الاحتلال؟
  • خارطة التطورات الميدانية التفاعلية لأماكن القصف على تل أبيب
  • أساتذة قانون: التاريخ لا يبدأ من 7 أكتوبر وحماس لها حق مقاومة الاحتلال بالسلاح
  • فيديوغراف.. أنفاق أسفل الأقصى والقدس القديمة
  • الخريطة التفاعلية لمواقع القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل