RT Arabic:
2024-10-03@07:37:35 GMT

اتفاق حضانة "ودي" بين آل باتشينو وصديقته الكويتية

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

اتفاق حضانة 'ودي' بين آل باتشينو وصديقته الكويتية

يستعد آل باتشينو لدفع مبلغ ضخم كل شهر لصديقته نور الفلاح بعد توقيع اتفاق حضانة لرعاية طفلهما البالغ من العمر خمسة أشهر.

ووافق الممثل البالغ من العمر 83 عاما على دفع مبلغ كبير قدره 30 ألف دولار شهريا كمدفوعات لدعم طفله من صديقته الكويتية، البالغة من العمر 29 عاما وتصغره بـ 54 عاما، وفقا للوثائق التي حصل عليها موقع TMZ.

إقرأ المزيد ممثل هوليوودي شهير يكسر صمته ويتحدث عن حمل صديقته الكويتية نور الفلاح بابنه الرابع (فيديو)

ويقال إن هذا هو الحد الأدنى فقط لمدفوعات الممثل الفائز بجائزة الأوسكار، حيث يمكن أن يزيد التزامه الشهري بمرور الوقت وفقا لدخله.

وذُكر لأول مرة في أواخر الشهر الماضي أن آل باتشينو والفلاح قد توصلا إلى اتفاق حضانة لابنهما رومان، الذي ولد في يونيو من هذا العام.

ويبدو أن آل باتشينو  في مأزق أيضابسبب دفع مبالغ كبيرة أخرى لفلاح لمساعدتها في رعاية ابنهما. الأول هو دفع مبلغ مقدم لها قدره 110 آلاف دولار أمريكي، والذي سيكون بالإضافة إلى الدفعة الأساسية الشهرية البالغة 30 ألف دولار أمريكي.

كما أنه سيدفع تكاليف تعليم رومان بمبلغ 15 ألف دولار سنويا سيتم وضعها في صندوق التعليم عندما يكبر الطفل.

وبحسب تقرير موقع TMZ، يمكن لنجم "العراب" أيضا أن يدفع ما يصل إلى 90 ألف دولار إضافية بحلول نهاية العام، والتي سيتم تحديدها حسب مستوى دخله.

ومن المفترض أيضا أن يستمر في دفع النفقات الأخرى التي كان يتكبدها بالفعل لصديقته وطفلهما، بما في ذلك 13 ألف دولار في الليلة لممرضة ليلية.

ويقال إن آل باتشينو سيدفع نصيب الأسد من احتياجات رومان الصحية المستقبلية، حيث سيغطي أي نفقات تزيد عن ما يغطيه التأمين الصحي للطفل.

Al Pacino, 83, agrees to pay $30K per MONTH in child support to girlfriend Noor Alfallah, 29, in custody agreement reached five months after baby's birth https://t.co/2QQnpaBw3Zpic.twitter.com/66lAWfx9eE

— Daily Mail Online (@MailOnline) November 3, 2023

ويشير موقع TMZ أيضا إلى أن اتفاق الحضانة يسمح لنجم هوليود والفلاح بمشاركة الحضانة القانونية لابنهما، لكنها ستحصل على الحضانة الجسدية الأساسية بينما سيحصل آل باتشينو على حقوق الزيارة.

وسيسمح الترتيب الحالي للاثنين بالتوصل إلى قرارات مشتركة حول نوع التعليم الذي سيتلقاه رومان والأنشطة التي قد يشارك فيها.

وسيتعين على الوالدين أيضا الاتفاق على أي منهما سيقضي معه رومان إجازته.

ويشار إلى أن لدى آل باتشينو بالفعل ثلاثة أطفال بالغين من علاقات سابقة. وهم، توأمان يبلغان من العمر 22 عاما، أوليفيا باتشينو وأنطون جيمس باتشينو، من علاقته بالممثلة بيفرلي دي أنجيلو، وأيضا ابنته جولي باتشينو، البالغة من العمر 34 عاما، التي أنجبها من جان تارانت.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اطفال فنانون قضاء مشاهير ممثلون هوليود آل باتشینو ألف دولار من العمر

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر

أطلقت شبكة قنوات MBC مصر حملة إعلانية ضخمة شملت العديد من الميادين الرئيسية بالقاهرة للإعلان عن الموسم الجديد من المُسلسلات والبرامج التي تنطلق عبر شاشتها في عرضها الأول يومياً في تمام الساعة "التاسعة مساءً".

سيب وأنا أسيب

وتم تخصيص موعد التاسعة مساءً يومياً لعرض دراما جديدة متنوعة خلال الموسم الجديد علي قناة MBC مصر، وضمت الإعلانات المتنوعة الإعلان عن العرض الأول للمُسلسل التشويقي "سيب وأنا سيب" بطولة أحمد السعدني، هنا زاهد، آيه سماحة، عارف عبد الرسول، محمد جمعة، محمود البزاوي، هنادي مهنا، وآخرين.. وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان، والذي يبدأ عرضه يوم 22 أكتوبر.

نقطة سوداء 

كما تم الإعلان عن عرض الدراما الإجتماعية المُميزة "نقطة سوده" بداية من 5 نوفمبر المُقبل، وهو من بطولة أحمد فهمي، أحمد بدير، أحمد مجدي، سوسن بدر، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد محرز، أمين جمال، وإخراج، محمد أسامة.

أزمة منتصف العمر 

وكانت قناة MBC مصر، قد بدأت أمس العرض الأول للدراما الإجتماعية الجريئة "أزمة مُنتصف العمر" بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، ركين سعد، هند عبد الحليم، عمر السعيد، هاجر عفيفي، وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

آراب جوت تالنت

بينما تم الإعلان عن إطلاق الموسم السابع من برنامج المواهب الأشهر "آراب جوت تالنت" والذي يضم لجنة تحكيم مكونة من النجم ناصر القصبي والفنانة نجوي كرم والكوميديان الساخر باسم يوسف، والذي يبدأ عرضه يوم 16 أكتوبر المُقبل.

مواعيد وأيام العروض

يُعرض مُسلسل "سيب وأنا سيب" على MBC مصر الثلاثاء 22 أكتوبر الساعة 9:00 مساءً.

يُعرض مُسلسل "نقطة سوده" على MBC مصر الثلاثاء 5 نوفمبر الساعة 9:00 مساءً.

يُعرض مُسلسل "أزمة مُنتصف العمر" على MBC مصر بداية من الثلاثاء 1 أكتوبر الساعة 9:00 مساءً.

يُعرض برنامج "آراب جوت تالنت" على MBC مصر الأربعاء 16 أكتوبر الساعة 10:00 مساءً.

مقالات مشابهة

  • في سن 44 و60 يمكن أن يكبر الشخص بين عشية وضحاها!
  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • من شرفة منزلها.. نادين الراسي وثقت الغارات على الضاحية: خلص العمر يا ضيعتي
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا
  • الخطوط الجوية الكويتية تغير مسارات بعض رحلاتها بسبب التصعيد الحالي
  • بسبب الصواريخ الإيرانية.. الخطوط الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها الجوية
  • حكومة السوداني:رغم العجز المالي ومديونية العراق التي تجاوت (90) مليار دولار لكننا سنعمر الجنوب اللبناني ونستمر في دعم حزب الله اللباني
  • كيف تحصل على حكم تعويض وإسقاط حضانة حال رفض زوجتك تنفيذ حكم الرؤية
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش