وجهت ابنة الثائر الأرجنتيني الراحل "تشي جيفارا" رسالة إلى الشعب الفلسطيني والشعوب العربي، إثر العدوان الوحشي على قطاع غزة.

وقالت أليدا جيفارا، في فيديو "أيها العرب ماذا تنتظرون؟ نحن بعيدون أميالا، لكن أنتم هناك. اليوم يحدث ما يحدث مع غزة وفلسطين، لكن غدا سيحدث ذلك معكم أنتم!".

وأضافت "إذا سمحتم لإسرائيل مواصلة فعل ما تريد، إلى أين ستذهب؟ متى ستتوقف؟ أين سيتوقف هذا؟ هل تفكرون حقا؟ يجب عليكم التوحد كشعب.

أنتم تدافعون عن دمكم، ثقافتكم، حياتكم. لا يمكن أن تنسوا ذلك".

وتقدمت أليدا جيفارا بالاعتذار للفلسطينيين، قائلة "أخوتنا في فلسطين، أنا آسفة لبعد المسافة، أرغب حقا بأن أكون معكم. أؤمن أن ذلك مكاني، لأن التضامن لا يكون بالكلمات. التضامن يكون بالأفعال".

وعبرت ابنة جيفارا عن تمنيها بأن تصل إلى غزة لتقديم الخدمات للمصابين، حيث أنها طبيبة أطفال عملت سابقا في أفريقيا، ودولا ببحر الكاريبي .

وختمت أليدا جيفارا رسالتها للفلسطييين قائلة "كلمتنا الأخيرة هي أننا سنتغلب على ذلك، وآمل أن تتغلبوا أنتم أيضا.   إلى الأمام يا أخوتي حتى النصر دائما".

وكانت ابنة جيفارا التقت قبل أيام برؤساء من دول أمريكا الجنوبية مؤيدين للقضية الفلسطينية، على غرار بوليفيا، والأوروغواي.

ابنة تشي غيفارا في رسالة للشعوب العربية: "نحن بعيدون أميالا كثيرة ولكنكم هناك، فماذا تنتظرون؟ غدا يأتي عليكم الدور! اتحدوا ودافعوا عن دمائكم وحياتكم وثقافتكم! وللفلسطينيين: أنا آسفة: مكاني معكم، فالتضامن بالفعل لا بالقول!" #غزة_تنتصر pic.twitter.com/pHlg27IDTX

— مجلة ميم.. مِرآتنا (@Meemmag) November 3, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية جيفارا الفلسطيني فلسطين جيفارا طوفان الاقصي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)

خطفت إطلالة زينب فياض ابنة المطربة هيفاء وهبي، الجمهور، في آخر ظهور لها عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت زينب فياض، صورا لها عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، بدت خلالها بإطلالة أنثوية جريئة، مرتديه تي شيرت، ونسقت معه جيب قصير فوق الركبة باللون الأسود، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

ومن الناحية الجمالية اختارت ترك شعرها الأسود الطويل منسدلا على الكتف، واعتمدت مكياج ناعم يتناسب مع إطلالتها الأنثوية.

طلاق زينب فياض

وفي وقت سابق أعلنت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، انفصالها رسميا عن زوجها ووالد طفلتيها رهف ودانييلا، موضحة أن كل شئ قسمة ونصيب.

وكانت زينب فياض، ردت على سؤال إحدى متابعيها حول طلاقها، وقالت عبر خاصية «ستورى» على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «كل شيء في الحياة قسمة ونصيب».

اقرأ أيضاً210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»

«امرأة جميلة ومهضومة».. سيرين عبد النور ترد على منتقدي إطلالة هيفاء وهبي بـ مهرجان كان

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • آخر رسالة من اللاعب أحمد رفعت لجماهير الكرة المصرية (شاهد)
  • كير ستارمر.. أول رسالة من رئيس وزراء بريطانيا الجديد: "الوطن أولا والحزب ثانيا"
  • كير ستارمر.. أول رسالة من رئيس وزراء بريطانيا الجديد: الوطن أولا والحزب ثانيا
  • عدنان الروسان يكتب ..رسالة الى أحمد حسن الزعبي ..!!
  • عدناان الروسان يكتب ..رسالة الى أحمد حسن الزعبي ..!!
  • محافظ القليوبية الجديد في أول يوم عمل له: لن اكتفي بالتقارير والشارع مكاني
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر