كشف النجم "سامو زين" عن انتهائه من كتابة قصة فيلمه الجديد، الذي من المفترض أن يعود به بعد سنوات غياب عن شاشات السينما، إذ شارك النجم سامو زين في فيلم 90 دقيقة منذ ما يقرب من 20 عام.

إذ نشر النجم سامو زين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" بوست وكتب فيه :" أيام قليلة وننتهي من كتابة الفيلم الجديد إن شاء، دون أن يكشف أي تفاصيل آخرى عن أحداث الفيلم.

ومن المعروف أن خاص النجم سامو زين أولى تجربة السينمائية بفيلم 90 دقيقة دور الفيلم في إطار رومانسي حول عادل(سامو زين) والفتاة البسيطة نسمة (زينة) يحلمان بعش هادئ يجمعههما إلا أن والدته (نهال عنبر) وجده (عادل هاشم) وقفا أمام تحقيق هذا الحلم رافضان ارتباطه بنسمة لتباين المستوى الاجتماعي بينهما في الوقت الذي حاولت فيه شيرين (غادة عبد الرازق) التودد لقلب عادل حيث وقعت في غرامه هي الأخرى إلا أن عادل يصر على الارتباط بفتاة أحلامه ويترك المنزل محاولا تحقيق حلمهما ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فيتعرض عادل وزينة لحادث سيارة تتمكن من خلاله الأم (نهال عنبر) من الكذب على ابنها واقناعه بوفاة حبيبته نسمة بالحادث فيصاب عادل بأزمة نفسية فتستغل شيرين تلك اللحظات وتتقرب إليه ويتم إعلان خطبتهما في الوقت الذي تعاني فيه نسمة من فراق حبيبها وتتعرف على جراح التجميل (أحمد هارون) الذي يقع في حبها إلا أن القدر يكتب نهاية لقصة حبهما عندما تكتشف نسمة أن عادل مازال على قيد الحياة ليعلنا سويا رفضهما للتقاليد وقرارات والدته وجده اللذان يرضخان لارتباط نسمة وعادل.

ويذكرأن اعتذر سامو زين عن طرح أغنيته الجديدة بسبب الأحداث الجارية في غزّة، معلناً عن تأجيل حفلاته وإصدار أحدث أغانيه في الفترة الحالية، قائلاً: "أعتذر عن طرح الأغنية الجديدة في الوقت الحالي وتأجيل الحفلات المتفق عليها لحين تحديد موعد آخر إن شاء الله كل الحب لكم جميعاً".

يُذكر أن آخر أغنية للمطرب سامو زين تحمل عنوان "دي حبيبتي"، وقد طرحها عبر قناته الرسمية في "يوتيوب" قبل أسابيع عدة، وهي من كلمات محمد فتحي وألحان محمد شحاتة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامو زين نادي قصة فيلمه الجديد فيسبوك زينة غادة عبد الرازق احمد هارون غز ة سامو زین

إقرأ أيضاً:

قطر.. 2.9 مليون نسمة عدد السكان في يونيو

ارتفع عدد سكان قطر بنهاية شهر يونيو 2024 بنسبة 7.60% على أساس سنوي، وفقاً لبيانات المجلس الوطني للتخطيط الصادرة أمس. بلغ عدد سكان قطر في نهاية الشهر الماضي 2.86 مليون نسمة، مقارنة بـ 2.66 مليون نسمة في يونيو 2023. وتوزعت البيانات في الشهر الماضي بين 2.07 مليون نسمة من الذكور و787.66 ألف نسمة من الإناث. تمثل هذه البيانات عدد الأفراد من جميع الأعمار، سواء كانوا قطريين أو غير قطريين، داخل حدود دولة قطر يوم 30 يونيو 2024.

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • قطر.. 2.9 مليون نسمة عدد السكان في يونيو
  • خبراء أمميون يدينون 57 عامًا من غياب العدالة في الضفة الغربية المحتلة 
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • عمرو وردة يعود بعد غياب 8 سنوات لنادي أتروميتوس اليوناني
  • ممثل عمال مصر بـ«الشيوخ» يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع لحماية محدودي الدخل
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ