أعلنت شركة الكهرباء بالدقهلية، مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في المنصورة، عقب قرار مجلس الوزراء بتخفيف الأحمال لمدة ساعتين، نتيجة لارتفاع دراجات الحرارة بشكل ملحوظ في الفترة الحالية، وزيادة الاستهلاك.

تخفيف أحمال الكهرباء في المنصورة

وأكد مصدر مسؤول في شركة الكهرباء بمدينة المنصورة، في تصريحات لـ«الوطن»، أن موعد تخفيف أحمال الكهرباء في مدينة المنصورة وجميع مدن المحافظة، ستكون لمدة ساعتين فقط، بحسب ما أعلنته رئاسة الوزراء، وذلك حرصا على تشغيل شبكة الكهرباء بشكل آمن بسبب الاستهلاك الشديد والكبير في استخدام الكهرباء من قبل المواطنين، نتيجة الارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة.

خريطة تخفيف أحمال الكهرباء في مدن محافظة الدقهلية

وتستعرض «الوطن» مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مدينة المنصورة، والمقرر انقطاعها بداية من الساعة 12 وحتى الساعة 7 مساء كالآتي:

موعد تخفيف أحمال الكهرباء في مركز محلة دمنة، مركز المنصورة، مدينة دكرنس، مدينة السنبلاوين، من الساعة 12 وحتى الساعة 2 ظهرا.

موعد تخفيف أحمال الكهرباء في مدينة المنصورة «مساكن الجلاء، منطقة المشاية، وشارع عبد السلام عارف، وعزبة الشال، ومنشية المصطفى ناحية محطة البنزين، وشارع الأتوبيس القديم والجديد»، من الساعة 1 وحتى الساعة 3 مساء، وكذلك في مدينة الستاموني «قرية ديل البحر، 25 الحفير، الجزيرة، النيل»، ومركز أجا «غرب نوسا الغيط، شرق نوسا الغيط، قرى شبراويش، شيوة، كفر المندرة»، ومركز المطرية «قرية الطوابرة، الضهير، قرية العصافرة، قرية الحوتة»، مدينة طلخا «قرية كتامة، بطرة، كفر دميرة، قرية بساط، جاد الحق، قرية ديسط»، مدينة بلقاس «قرية عمار، السماحية، قرية الدمايرة، الترزي».

تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين في مدينة المنصورة

موعد تخفيف الأحمال في مركز المنصورة «قرية أويش الحجر، كفر شهاب، ميت بدر، ميت خميس، سلكا» ومدينة طلخا «قرية ميت الكرما، قرية جرجر»، ومدينة المنزلة « قرية المواجد، عزب السنارة، أبو الأخضر، البصراط»، ومركز ومدينة ميت سلسيل « قرية الاتحاد، الجوابر، البجلات ، كفر علام»، ومدينة بلقاس «قرية أشمون الجديدة»، ومدينة شربين «قرية الوكالة» من الساعة 2 إلى 4 مساء.

موعد تخفيف أحمال الكهرباء من الساعة 3 إلى 5 مساء في بعض مناطق مركز الستاموني، مركز تمي الأمديد، مركز نبروه، وطلخا.

موعد تخفيف أحمال الكهرباء من الساعة 4 إلى 6 مساء في «مركز المنصورة، مدينة بلقاس، مدينة ميت غم، مدينة السنبلاوين، مدينة شربين، المنزلة».

موعد تخيف الأحمال من الساعة 5 إلى 7 مساء في «مدينة السنبلاوين وبعض المناطق في مدينة منية النصر، مركز نبروه في بعض القرى، بعض المناطق في مركز ميت غمر، وبعض القرى والمناطق في مدينتي أجا وطلخا».

تفعيل إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء

كما وجهت عدد من مدن ومراكز محافظة الدقهلية بتفعيل إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء ومتابعة خطة التنفيذ بشكل دوري، بالتنسيق مع المحافظة، وتنفيذا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومتابعة ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المباني الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية والالتزام بغلق الإنارة الداخلية والخارجية للمباني عقب انتهاء العمل وتخفيض إنارة الشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية للحفاظ على سلامة وحياة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تخفيف الأحمال تخفيف أحمال الكهرباء انقطاع الكهرباء موعد انقطاع الكهرباء موعد تخفیف أحمال الکهرباء تخفیف أحمال الکهرباء فی فی مدینة المنصورة من الساعة

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات

شهدت قرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق حيث وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة وتم فرض كردون آمن حول العقار لتأمين حياتهم وذويهم كما تم فصل التيار الكهربائي عن العقار.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المنصورة يفيد بورود بلاغ يفيد بإنهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بقرية ميت فاتك التابعة لمركز ومدينة المنصورة               

وإنتقل إلى مكان البلاغ ضباط  مركز المنصورة وقوات من الحماية المدنية لمتابعة الموقف وتبين  انهيار لحد المنزل  بقرية ميت فاتك التابعة لمركز ومدينة المنصورة مكون من عدد 4 طوابق حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة الي الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض .

مقالات مشابهة

  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • تخفيف أحمال اللاجئين
  • تزامنا مع خطة تخفيف أحمال الكهرباء.. أسعار مولدات الكهرباء في مصر
  • بعد تقليص قطعها إلى ساعتين.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات