RT Arabic:
2024-07-13@13:14:01 GMT

شقيقة رونالدو تهاجم ميسي برسالة مشفرة

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

شقيقة رونالدو تهاجم ميسي برسالة مشفرة

انتقدت كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، برسالة مشفرة غريم شقيقها الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب فوزه بالكرة الذهبية الاثنين الماضي.

وتوج الأرجنتيني للمرة الثامنة في مسيرته بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وذلك خلال حفل أقامته "فرانس فوتبول" التي تقدم الجائزة المرموقة، في باريس.

وعلقت كاتيا شقيقة رونالدو على الأمر من خلال منشور على موقع "إنستغرام" أظهر صورة لنجم النصر السعودي مع العديد من الجوائز الفردية التي حصل عليها، بما في ذلك الكرات الذهبية الخمس التي توج بها.

وعلقت على هذا المنشور قائلة: "هذه الجوائز كسبت ولم تمنح لك".

Cristiano Ronaldo’s sister Katia applauds a post that alleges Messi’s awards were “given” to him through corruption. pic.twitter.com/2M9fp962FO

— MC (@CrewsMat10) November 2, 2023 إقرأ المزيد رونالدو يعلق بشكل ساخر على منح ميسي الكرة الذهبية الثامنة (صورة)

وجاء هذا التعليق في ظل الانتقادات لفوز ميسي بالجائزة بعد قيادته للأرجنتين للحصول على كأس العالم قطر 2022، في الوقت الذي قاد فيه إرلينغ هالاند مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية "دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد" بتسجيل 52 هدفا.

المصدر:"وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي الكرة الذهبية النصر السعودي رونالدو ميسي

إقرأ أيضاً:

إبريل المقبل..تفاصيل مهرجان الفجيرة الدولي "للمونو دراما"

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما، والذي سينعقد في الفترة ما بين 10 وحتى 18 إبريل المقبل 2025، عن إطلاق مسابقة العروض المسرحية ومسابقة النصوص العربية للتأليف المسرحي، والتي يعتمدها المهرجان للمرة الأولى في تاريخه تعميقًا لحضور المهرجان في المشهد الثقافي العربي والدولي وتعزيزًا للجانب الثقافي والإبداعي لدى الكتاب والمبدعين في الوطن العربي لإظهار طاقاتهم الفكرية والفنية وتحفيزهم على تقديم الافضل في واحد من أصعب أنواع الفنون المسرحية.

جوائز مجزية  للعروض الثلاث الأولى

وقد رصدت إدارة المهرجان جوائز مجزية  للعروض الثلاث الأولى المتكاملة بحيث يحصل العرض الأول على خمسين الف درهم اماراتي والعرض الثاني على ثلاثين الف درهم والعرض الثالث على عشرين الف درهم، فيما سيكافأ افضل ممثل مسرحي بالدورة بجائزة منفصلة تبلغ خمسون الف درهم، بحيث تعتبر هذه الجوائز الاضخم دوليًا ضمن مسابقات عروض الممثل الواحد.

جوائز لافضل النصوص المسرحية

 

كما ستقدم جوائز أخرى لمسابقة افضل النصوص المسرحية أيضًا، حيث سيتم العمل على استلام  المشاركات ابتداء من 1 أغسطسالمقبل وحتى نهاية شهر فبراير 2025.
 

الاعلان عن تفاصيل الجوائز بمؤتمر صحفي 

 

كما اعتمدت اللجنة المنظمة لمهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما جميع الترتيبات اللازمة لتنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الجوائز ومعاييرها وشروطها وضوابط المشاركة فيها خلال شهر سبتمبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • “أقسمت بالحرية..القدس عربية”..منير يختتم مهرجان العلمين برسالة لشعب فلسطين
  • البلشي: الشركة المتحدة لها دور في تحسين قيمة الجوائز وتقديم دعم مستمر
  • الكرة تدير ظهرها لـ«رونالدو» وتبتسم لـ«ميسي» في بطولتي يورو وكوبا أمريكا 2024
  • والد لامين جمال يثير الجدل بتعليقه على صورة نجله مع ميسي
  • إبريل المقبل..تفاصيل مهرجان الفجيرة الدولي "للمونو دراما"
  • ‎حقبة ميسي ورونالدو تشارف على النهاية
  • تفوق كاسح.. ميسي يحرج رونالدو في البطولات الكبرى
  • الرجل الذى تخطئه الجوائز كلها!
  • شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وتعلق على منشوره لهذا السبب (صورة)
  • المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم ميناء أسدود بالطائرات المسيّرة