تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” حيث 3 مباريات من العيار الثقيل.

موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري .. والقنوات الناقلة

وخوض فريق سموحة مباراة قوية أمام نظيره الإتحاد السكندري، بينما يلتقي الزمالك وزد في ثاني مباريات الجولة، ثم يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز في ختام مباريات الليلة.

ديربي سكندري بين سموحة والإتحاد 

تنطلق مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري بديربي سكندري بين سموحة والإتحاد السكندري في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين لكلا الفريقين.

ويسعى كلا الفريقان لفض الإشتباك بينهما في جدول ترتيب المسابقة حيث يحتل يتواجدان بالمركزين الثامن والتاسع ولهما 8 نقاط.

وتنطلق مباراة الإتحاد وسموحة في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بينما يكون موعد اللقاء في الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت مدينة أبوظبي.

الزمالك وزد 

يواجه فريق الزمالك نظيره زد في مواجهة مهمة وحاسمة مساء اليوم حيث يسعى الفارس الأبيض لتعويض خسارته في المباراة الأخيرة أمام إنبي، بينما يحاول زد الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بعد إنطلاقته الرائعة في ظهوره الأول بالبطولة.

وتقام مباراة الزمالك وزد في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء اليوم بتوقيت أبوظبي.

مباراة سيراميكا وبيراميدز

تنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز ي تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

ويسعى بيراميدز للحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة بعدما حقق 4 إنتصارات متتالية بالدوري رعد تعادله في أولى الجولات أمام الزمالك، بينما يحاول سيراميكا كليوباترا تعويض خسارته الأخيرة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك سموحة الاتحاد أخبار الرياضة بوابة الوفد مساء الیوم بتوقیت فی تمام الساعة الزمالک وزد

إقرأ أيضاً:

أزيد من 940 ألف مكتتب سجلوا في عدل 3

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة مساء اليوم ان 940.626 ألف مكتتب سجل في المنصة المخصصة لبرنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”.

وأوضحت الوزارة أن أن عدد المسجلين عبر منصة التسجيل المخصصة لبرنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3” بلغ 940.626 ألف مكتتب, عبر كامل التراب الوطني.

وأضاف البيان أن هذا العدد من المسجلين إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين.

وتم فتح منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” لليوم الخامس على التوالي من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى غاية السادسة مساء (18:00).

كما اكدت الوزارة أن العملية ستتواصل في المنصة الرقمية الخاصة بالتسجيل في برنامج “عدل 3” يوم غد الأربعاء، 10 جويلية 2024 بداية من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى غاية السادسة مساء (18:00) وتستمر العملية كل يوم حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل.

مقالات مشابهة

  • لليوم السادس.. 1.120.278 ألف مكتتب سجل في عدل 3
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أزيد من 940 ألف مكتتب سجلوا في عدل 3
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري
  • أزيد من 722 ألف مكتتب سجلوا في عدل 3
  • جدول مباريات اليوم 8 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أبرزها الأهلي ضد طلائع الجيش.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين 8 يوليو 2024