يترقب عشاق ومحبي الكرة اللاتينية مباراة بوكا جونيورز وفلوميننسي وذلك في نهائي بطولة كوبا أمريكا في الموسم الحالي.

موعد مباراة بوكا جونيورز وفلوميننسي في نهائي كوبا أمريكا

من المقرر أن تقام مباراة بوكا جونيورز وفلوميننسي يوم السبت ٤ نوفمبر ٢٠٢٣ على إستاد ماراكانا في البرازيل وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كوبا أمريكا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يسعى بوكا جونيورز إلى تحقيق اللقب للمرة السابعة ومعادلة الرقم القياسي لمواطنه إنديبندينتي، حيث كانت المرة الأخيرة التي حقق فيها اللقب في نسخة 2007 وذلك على حساب جريميو البرازيلي.

كما يبحث فلومينينسي عن لقبه القاري الأول على الاطلاق، حيث سبق له بلوغ النهائي مرة واحدة في تاريخه وكان ذلك في نسخة 2008 وخسر أمام ليجا ديبورتيفا أونيفرسيتاريا الإكوادوري بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يمثل الفائز بكأس ليبرتادوريس 2023 قارة اميركا الجنوبية في بطولة كأس العالم للاندية في السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل وسينتظر في نصف النهائي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي والأهلي المصري

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي زد في دوري نايل حكم مباراة الزمالك ونادي زد في دوري نايل مشوار بوكا جونيورز وفلوميننسي في كوبا أمريكا

بلغ بوكا جونيورز نهائي كوبا ليبرتادوريس 2023 لدون تحقيق أي انتصار في الأدور الإقصائية بداية من دور الستة عشر، حيث تجاوز جميع خصومه بركلات الترجيح.

وعبر بوكا جونيورز عقبة ناسيونال الأوروجوياني بركلات الترجيح في دور 16 بعد التعادل سلبيا في مباراة الذهاب وبهدفين لكل منهما في مباراة العودة. وواجه بوكا جونيورز نظيره راسينج الأرجنتيني في دور الثمانية بعد التعادل سلبيا في مبارتي الذهاب والعودة ثم بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي بعد التعادل سلبيا في مباراة الذهاب وبهدف لكل منهما في مباراة العودة.

وعلى الجانب الآخر، شق فلومينينسي طريقه إلى النهائي بعدما تجاوز عقبة أرجنتينوس جونيورز في دور الستة عشر بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتي الذهاب والعودة وأوليمبيا أسونسيون الباراجوياني بخمسة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي ثم أطاح بمواطنه إنترناسيونال من الدور نصف النهائي بعد التعادل بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب وفاز عليه في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوكا جونيورز فلوميننسي كوبا أمريكا بعد التعادل فی مباراة فی دور

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والريدز عن موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 15 نقطة من 6 مباريات خاضها «الريدز» في البريميرليج حتى الآن، بوقع 5 انتصارات وهزيمة واحدة فقط لرفقاء محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل فريق كريستال بالاس، تلك المواجهة أمام ليفربول، وهو في جعبته 3 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تلقى 3 هزائم، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق الفوز في «البريميرليج» حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، عصر غد السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة