قال المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج،  أنه تم تحرير 89 محضرا تموينيا خلال 24 ساعة، في حملات مكبرة على الأسواق والمخابز.

تحرير 89 محضرا تموينيا 

وأضاف وكيل تموين سوهاج في تصريح لـ«الوطن»، أنه تم شن حملات تموينية مكبرة على المحلات الأسواق من مركز البلينا في جنوب المحافظة إلى ناحية مركز طما شمال سوهاج، وذلك من أجل ضبط المخلفات والأسواق، ونتج عن ذلك تحرير 89 محضرا خلال 24 ساعة.

حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار

وجاءت الحملة تحت إشراف المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، والمهندس محمد حسين، وكيل المديرية، وتنفيذا لتوجيهات وزارة التموين، التي وجهت بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق والتصدي لتعديات، ورصد شكاوى الأهالي، والسلع التي أسفرت عن ضبط 89 محضرا تموينيا متنوعا.

وأشار وكيل تموين سوهاج، إلى أن حملات التموين جاءت على المحلات والأسواق، وذلك بالاشتراك مع ضباط إدارة مباحث التموين، وتنوعت المحاضر التي تم تحريرها خلال اليوم بين نقص في الوزن، وسلع مجهولة، وتجميع بنزين وسجلات، وتصرف وإيقاف، وعدم إعطاء بون صرف، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وامتناع عن البيع، وفي مجال الأسواق والبترول، وسلع غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية، ومنشأة دون ترخيص، وعدم تمكين من تفتيش.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية تموين سوهاج سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا

شهد الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة ويسري كفافي وكيل المديرية للشباب مهرجان الأنشطة الشبابية والرياضية الذي نفذته إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج بمركز شباب مدينة جرجا للشباب والفتيات والطلائع والنشء .

اشتملت الأنشطة على تنفيذ دوري في خماسي كرة القدم لفرق الشباب وفرق الطلائع وتنفيذ مباريات في خماسي كرة القدم لفريقي ألف بنت ألف حلم والذي يتم تدريبهم في مركز شباب مدينة جرجا ونادي سوهاج كما تم تنفيذ عرض للمشاركين بنشاط الكاراتية بالمركز وكذلك فعاليات معسكر برنامج الرياضة من أجل التنمية تحت شعار لياقتي مهارتي .

وتم تنفيذ دوري في تنس الطاولة وفي البلياردو ومسابقات اللياقة البدنية وكذلك عرض فرق الكشافة والجوالة وكيفية تركيب الخيمة وعرض مشروع رياضة المرأة بنادي مكة المكرمة ونادي الإيمان وتنفيذ معرض لمنتجات مشغولات نادي الفتاة والمرأة وتنفيذ ندوة عن إنجازات وزارة الشباب والرياضة وكذلك تنفيذ نشاط شمندورة لأندية السكان للوعي بقضايا العنف ضد المرأة وجلسة لبرلمان الشباب بمركز شباب مدينة جرجا. 

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المديرية داعمة دائماً للهيئات الشبابية والرياضية وأن تنفيذ هذا النشاط يؤكد ان وزارة الشباب والرياضة والمديرية نجحت في مشاركة جميع فئات المجتمع في الأنشطة الرياضية والشبابية والسياسية والاجتماعية من كبار السن والمراة والفتاة والشباب وطلائع والنشء .

مقالات مشابهة

  • تحرير 163 مخالفة للمحال التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق
  • وزي التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بقلين
  • ضبط أسلحة نارية وبيضاء خلال حملات أمنية مكبرة بالقاهرة
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات في حملات مكبرة بمدينتي ٦ أكتوبر والسادات
  • تحرير 35 محضرا تموينيا بمنشية البكري والجمهورية بالغربية
  • تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية بأسيوط
  • محافظ أسيوط: تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية بمركزى الفتح وديروط