أكد عمر السويدي، لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، جاهزيته لخوض منافسات بطولة “أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو”، المقامة حاليا في “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة يمثلون 127 دولة.
ويحظى السويدي بسجل حافل من الإنجازات، المحلية والدولية؛ من بينها الحصول على ذهبية بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذهبية بطولة الألعاب العالمية للفنون القتالية بالسعودية، وشارك فيها كمصنف أول.


وقال السويدي: “حققت العديد من الإنجازات خلال العام الحالي، ولكن ينقصني الإنجاز الكبير في “عالمية أبو ظبي”؛ فهي أهم وأبرز بطولة بالنسبة ولزملائي، والاستعداد لها له طابعه الخاص.
وأضاف: “شاركت في عدد من المعسكرات بأمريكا والسويد، وخضت العديد من البطولات، وكان هدفي الأساسي الاستعداد لهذه البطولة. أستطيع تحقيق ذهبية وزن 65”.
وتوجه السويدي بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الذي وفر كافة الإمكانات للوقوف على منصات التتويج.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“موانئ دبي العالمية” ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في المنطقة

صُنفت مجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”، ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي من مؤسسة “جريت بليس تو ورك”.
وبحسب بيان صحفي صادر عن المجموعة اليوم، يأتي التصنيف بناءً على الآراء وردود الفعل الإيجابية من موظفي جيل الألفية الذين يشكلون نسبة 55% من موظفي “دي بي ورلد” في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي وقت سابق من هذا العام، حظيت “دي بي ورلد” باعتماد مؤسسة “جريت بليس تو ورك” كواحدة من أفضل أماكن العمل، الأمر الذي عزّز مكانتها كوجهة عمل ملتزمة بتلبية احتياجات موظفيها وطموحاتهم.
وتقوم مؤسسة “جريت بليس تو ورك” العالمية المتخصّصة في ثقافة أماكن العمل، باستطلاع سنوي يشمل آراء الموظفين في 10 آلاف شركة من 90 دولة حول العالم.
وقال مروان الجسمي، نائب الرئيس الأول لإدارة الموظفين في “دي بي ورلد” لدول مجلس التعاون الخليجي إن “دي بي ورلد” تواصل جهودها لإنشاء منظومة عمل تركز أولوياتها على دعم سلامة ورفاهية موظفيها وتشجيعهم على تنمية وتطوير أهدافهم للمساهمة في النجاح الاقتصادي لدولة الإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • الشارقة تستضيف الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • نصيحة لصلاح.. ستصبح “الأفضل” في تاريخ ليفربول
  • غرف دبي تستعرض آفاق تعزيز الشراكات العالمية خلال “لقاء السلك الدبلوماسي”
  • شراكة عالمية بمجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت”للاستثمار في مراكز البيانات
  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • شراكة عالمية جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت” للاستثمار في مراكز البيانات
  • “دبي المالي العالمي” يعزز مكانته وجهة مفضلة لشركات الوساطة العالمية
  • “موانئ دبي العالمية” ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في المنطقة
  • “العالمي للتنقل الذكي” يستعرض الإنجازات الأخيرة في القطاع
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل