إشادات عديدة نالها الفنان محمود ياسين جونيور، بدوره في حكاية عيشها بفرحة، بطولة هبة مجدي وهاني عادل، التي جرى عرضها على قناة ON.

إشادات الجمهور بمحمود ياسين جونيور

وشارك محمود ياسين جونيور عبر حسابه على «إنستجرام»، البوسترات الدعائية لحكاية عيشها بفرحة، معلقا: «النهارده الحلقة الأخيرة من قصة عيشها بفرحة، يا رب تكون عجبتكم، ودور جلال تكونوا حبيتوه».

View this post on Instagram

A post shared by محمود يس/Mahmoud Amr Yassin (@mahmoudyassin_jr)

 

وجاءت تعليقات الجمهور: «ألف مبروك يا محمود، كنت ممتاز في انفعالاتك وصدقناك جدا، ربنا يوفقك دايما»، و«محمود حاجة تفرح بيمثل طبيعي جدا، والواحد بيفرح لما يشوفه، ربنا يوفقه»، و«الأهم من كل ده إنه متربي ومحترم، كل اللي بيشوفه في الحقيقة بيشهد بكده»، و«رائع جدا العمل ككل والقصة وأنت كممثل طبيعي كده من غير تكلف، أتمنى لك التوفيق دائما»، و«أنت ممثل جميل وروحك حلوة وعندك قبول، أنا أول مرة أشوفك بس بجد ما شاء الله عليك، ربنا يوفقك يا جلجل».

حكاية عيشها بفرحة

حكاية «عيشها بفرحة» تعرض من مسلسل «55 قصة حب»، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم، من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، حسن أبو الروس، محمود ياسين ونور إيهاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود ياسين محمود ياسين جونيور حكاية عيشها بفرحة حکایة عیشها بفرحة محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

“أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”

متابعة بتجــرد: حرصت والدة النجم آسر ياسين، منى الدغيدى على دعم ابنها هي وصديقاتها ومشاهدة فيلم ولاد رزق 3 في السينما، وكتب آسر ياسين على صورة والدته مع صديقتها عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: “الإيراد اليومى لفيلم ولاد رزق والدتى وصديقاتها”، والصورة الثانية كتب قائلاً: “والدة الشايب”، و هي ترفع يدها على صورة والدها وهو على بوستر الفيلم.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 – القاضية نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حصد أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 17 يومًا منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة 193 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: “ولاد رزق 3 – القاضية”، و”اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتكفل بأداء أجور الفرق الشعبية في المهرجان الوطني للفنون الشعبية بمراكش
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • كرستيانو جونيور يستعد لشراكة مع أبيه.. اللحظة الحاسمة تقترب
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • هل يجوز صلاة الوتر بعد أذان الفجر؟
  • حكاية باب..
  • حكاية النشرات الحمراء ضد الهاربين بالخارج واغتيال الشهيد المستشار هشام بركات
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا