البوابة:
2024-09-18@22:50:25 GMT

إليسا تنضم الى حملة (لبنان لا يريد الحرب)

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

إليسا تنضم الى حملة (لبنان لا يريد الحرب)

البوابة-عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن رأيها و بالتزامن مع أحداث غزة الأليمة و العدوان الإسرائيلي عليها، والمخاوف الكبيرة من امتدادها إلى لبنان.

اقرأ ايضاًإليسا تستفز المسلمين بالدعوة الى دفنهم!

و نشرت الفنانة اليسا عبر موقعها على منصة (X)، صورة يظهر فيها رونق بيروت من جهة والدمار من جهة ثانية في إشارة إلى ما قد يحدث بحال انخراط لبنان بالحرب، مرفقة بعبارة: (كي لا يتكرر الماضي).

وكانت إليسا قد أحيت حفل في ألمانيا قبل حوالي الأسبوع تقريباً، وفي البداية طلبت من الجميع الوقوف دقيقة صمت من أجل فلسطين، وقالت في الفيديو الذي انتشر لها على صفحات السوشيال ميديا: (أنا مضطرة اعمل شغلي لأن لازم أعمل شغلي، بس نحنا عارفين شو عم يصير اليوم، لهيك مناخد دقيقة صمت ومنوقف كلنا لأجل فلسطين وكل الشهداء).

وبالرغم من تفاعل الكثير مع خطوة اليسا خلال حفلها في ألمانيا بالوقوف دقيقة صمت من أجل فلسطين، إلا أنها لم تسلم من انتقادات البعض أيضاً، الأمر الذي دفعها للرد عبر السوشيال ميديا.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إليسا فلسطين لبنان

إقرأ أيضاً:

رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري

تعاقدت الفنانة ثراء جبيل على مسلسل جديد، يحمل اسم "الأميرة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر بدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة،اسعدادًا لعرض العمل في موسم رمضان المقبل 2025.

آخر أعمال ثراء جبيل

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل الفنية، هو مشاركتها في فيلم "تاني تاني" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وتم عرضه في دور العرض السينمائية مؤخرًا.

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 



فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 



أحداث فيلم “تاني تاني” 



أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها