البوابة:
2024-09-30@12:05:40 GMT

هلا رشدي : (مفيش مقاطعة)!!

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

هلا رشدي : (مفيش مقاطعة)!!

البوابة-أعلنت الفنانة هلا رشدي، دعمها الكامل للقضية الفلسطينية، وإدانتها للحرب الجارية في غزة، وقصف الجيش الإسرائيلي الغاشم، وموت الآلاف الأبرياء من الأطفال والنساء.
و نشرت هلا رشدي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) رسالة قالت فيها : (مفيش مقاطعة.. المقاطعة يعني فاصل ونعود.. لكن مفيش عودة بمشيئة الله، إحنا جدعان أوي بالصلاة على النبي و هنكفي نفسنا زي ما أنتوا شايفين كده.

. ولا الحوجة يا أشَـر أهل الأرض، يا مُدَّعي الإنسانية والمثالية والتحضُّر).

اقرأ ايضاًهلا رشدي تغضب جمهورها بسبب فيديو لها أمام الكعبة

واختتمت هلا رشدي: (شدوا حيلكم يا مصريين.. إحنا مش ناقصين إيد ولا رجل.. إحنا اللي علِّمناهم الصنعة في كل المجالات إحنا الأصل.. يلا نبهرهم هنحسن من جودة منتجاتنا وهننشط إقتصادنا وهنعمل أصلح من الموجود.. وهناخد بـ ده نية نُصرة أخواتنا على قد اللي في إيدينا وربنا هيبارك و يزيد.. قضية فلسطين قضيتنا ليوم الدين)

يشار الى ان هلا رشدي، ممثلة ومطربة مصرية، شاركت بالتمثيل في مسلسل مكتوب عليا عام 2022، وقامت بالغناء في ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ نجوم السماء عام 2022 ، ومن أشهر أغانيها (حلاوته حلاوته) و (الحب اللي بينا).

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هلا رشدي هلا رشدی

إقرأ أيضاً:

اعلان حالة التأهب الجوي في ١٢ مقاطعة أوكرانية

كشفت بيانات الخرائط الإلكترونية لوزارة التحول الرقمي الأوكرانية إعلان حالة التأهب الجوي و دوي صافرات الإنذار تحذيرا من غارات جوية في العاصمة كييف و11 مقاطعة أوكرانية أخرى،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم. 

روسيا تنفذ ضربات على 21 قاعدة للمسلحين في سوريا روسيا: تدمير طائرة أوكرانية في مقاطعة بيلغورود

ووفقا للبيانات تم إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعات خاركوف ودنيبروبيتروفسك وزيتومير وفينيتسا في وقت واحد تقريبا عند الساعة 00.38 بتوقيت موسكو.

فيما أعلنت حالة التأهب الجوي في مقاطعة كييف، عند الساعة 1.06 بتوقيت موسكو، ولا تزال حالة التأهب الجوي المعلنة مسبقا في مقاطعات وتشيركاسي وسومي وبولتافا ونيكولاييف وأوديسا وكيروفوغراد وتشرنيغوف قائمة.

وبدأت القوات المسلحة الروسية شن هجمات على البنية التحتية الأوكرانية من قبل في 10 أكتوبر 2022، بعد يومين من الهجوم الإرهابي الأوكراني على جسر القرم، وتستهدف الضربات الروسية منذ ذلك الحين منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء أوكرانيا.

ومنذ ذلك الحين، تدوي صفارات الإنذار من جراء الغارات الجوية في المقاطعات الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء أوكرانيا.

وفي الوقت نفسه، أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف مرارا أن الجيش الروسي لا يهاجم المباني السكنية والمؤسسات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاة
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو
  • اعلان حالة التأهب الجوي في ١٢ مقاطعة أوكرانية
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"