الجديد برس:

ردت المقاومة الفلسطينية على رسالة مقاتلي “حزب الله” في لبنان، مؤكدين فيها أنهم يراقبون “خوف وجبن وخشية العدو من نزالهم، و”لطالما كنتم وما زلتم أسياد النزال”.

وجاء في رسالة مجاهدي المقاومة الفلسطينية للمقاومة في لبنان: “لقد وصلتنا رسالتكم، وبلغنا مقالكم، وأنتم والله كما قلتم نِعم الإخوة في الجهاد والمقاومة على طريق القدس”.

وقال المجاهدون في رسالتهم: “نرسل إليكم ردنا من قلب فلسطين ومن بين الركام والأنقاض ومن غبار المعارك والنزال مع هذا العدو المهزوم، وأرواح عوائلنا وأطفالنا ونسائنا وشيوخنا الشهداء تحلق حولنا”.

كما شدد المجاهدون في رسالتهم على أنهم حطموا ودمروا هذا الجيش المهزوم، قائلين: “رأينا ورأى العالم بأسره كم هو واهن وأوهن من بيت العنكبوت، بذهابه نحو استبدال مواجهتنا بارتكاب المجازر والإبادة الجماعية بحق أهلنا وعوائلنا المدنيين”.

كذلك، أكدت الرسالة أن المجاهدين في هذه اللحظات يلتحمون مع دبابات ومدرعات هذا العدو، “التحاماً شابت منه رؤوس ضباط وجنود العدو وتجمد الدم في عروقهم”، مضيفةً أن ضباط وجنود العدو “يفرون من مجاهدينا الاستشهاديين”.

كما شدد المجاهدون على أنهم اليوم “أكثر عزماً وأكثر صلابة وأقوى إيماناً ويقيناً بأن النصر حليفنا”، مضيفة: “لقد خبرنا هذا العدو فيما يسمى غلاف غزة وشاهدنا وجهاً لوجه، والآن يرتعد حين يرانا نقترب منه ويولي الدبر”.

وجاء في الرسالة: “نحن نرقب ونرى فعلكم وجهادكم ودماء شهدائكم التي توحدت مع دمائنا، ونرقب خوف وجبن وخشية العدو من نزالكم، ولطالما كنتم وما زلتم أسياد النزال”.

وختمت الرسالة: “ردنا نحن وإياكم في هذه المعركة في مواجهة هذا العدو على موعد مع النصر، فيقيناً أن هذا بداية لهذا الكيان الصهيوني الظالم، نسأل الله أن نصلي في المسجد الأقصى المبارك مهللين مكبرين فرحين بنصر الله، وما ذلك على الله بعزيز”.

 

 

*رسالة حزب الله في لبنان

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: هذا العدو

إقرأ أيضاً:

تجدد قصف العدو الصهيوني على عدة بلدات جنوب لبنان

الثورة نت/
تجدد قصف العدو الصهيوني ، اليوم الخميس، على عدة بلدات، جنوب لبنان.
وأفادت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية، بأن مدفعية العدو استهدفت أطراف بلدة العديسة، فيما اغارت الطائرات الحربية على بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل.

وأضافت أن مسيرة صهيونية استهدفت بثلاثة صواريخ حي المعاقب فوق الملعب في بلدة حولا، كما حلق الطيران الاستطلاعي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط.
والليلة الماضية، استهدفت مدفعية العدو أطراف بلدتي علما الشعب ومروحين بعدد من القذائف المباشرة.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعلن اصابة جنديين في صفوفه إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • ما وراء قوة الكيان ؟
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني غرب رام الله
  • إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • “العملية البرية” جنوب لبنان.. تورطٌ في استنزاف مفتوح أم تدحرجٌ نحو حرب كبرى؟
  • تجدد قصف العدو الصهيوني على عدة بلدات جنوب لبنان
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة