الشارقة (الاتحاد)
كشف أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، إبرام مذكرة تفاهم هولندية لرياضات الدفاع عن النفس، وأن النادي بصدد السعي لاستقطاب أفضل الخبراء والمدربين في رياضات الدفاع عن النفس للاستفادة من خبراتهم بتطوير لاعبي النادي ولاستكشاف وتطوير المواهب المواطنة ودعم تطلعاتها، وذلك وفقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.


جاء ذلك خلال استقباله الهولندي رمضان درويش المصري الأصل، الخبير والمحاضر الدولي برياضة الجودو، لعمل ورش من شأنها أءن تساهم بتطوير البرنامج التدريبي انطلاقاً من خبرته الدولية.
وصف الخبير رمضان درويش البيئة التي يتمتع بها اللاعبون عموماً وممارسو الجودو بأنها بيئة مثالية ونموذجية لاستكشاف اللاعبين وتطويرهم، وقال: «ما يتمتع به النادي من عناصر التدريب الحديث يمكنه أن يكون أحد أبرز الأندية في الجودو على المستوى الإقليمي خلال سنتين تقريباً، وأبرز تلك العناصروجود مدربين أكفاء حريصين على مواكبة أساليب التدريب الحديثة عالمياً».
واستعرض الخبير درويش رمضان خلال لقائه أحمد العويس عدداً من التجارب العالمية في استكشاف اللاعبين وتطويرهم لاستثمار مواهبهم، انطلاقاً من السيرة الذاتية التي يتمتع بها إذ يُعد من أبرز المدربين في هولندا، بعد نجاحه بتدريب لاعبين تمكنوا من الفوز ببطولتي أوروبا والعالم.

أخبار ذات صلة سلطان بن أحمد يشهد حفل تكريم الجهات الداعمة لطلبة جامعة الشارقة سالم بن عبد الرحمن القاسمي يشهد تخرج الدفعة 33 من «الأفق الجامعية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الشارقة هولندا

إقرأ أيضاً:

شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه

كشف الإعلامي محمد شبانة بعضًا من كواليس جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها رمضان صبحي لاعب بيراميدز من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة التي استمرت لعدة ساعات رفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي وهو ما رفضته اللجنة.

وأضاف شبانة أن رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفوع اللاعب وأن رمضان في موقف صعب انتظارا للقرار النهائي والذي من المتوقع صدوره خلال الثلاث أسابيع القادمة.

مؤكدا ان ما يحدث حاليا سبق وان حذر منه الدكتور حازم خميس رئيس منظمة المنشطات المصرية على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه إلا ان كل ما كان يحذر منه يحدث الآن.

وأشار شبانة أنه في حال ادانة رمضان صبحى فإن كود العقوبة إيقاف من عامين إلى اربعة أعوام.

مقالات مشابهة

  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و«الشارقة الخيرية» لدعم برامج «اللغة العربية»
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و”الشارقة الخيرية” لدعم برامج تعليم اللغة العربية
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل