وثقت مقاطع مصورة لحظات مؤلمة لأب فلسطيني من قطاع غزة يحمل جثمان رضيعه في ممرات أحد المستشفيات عقب استشهاده جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل، وهو "يسأل الله الرضى والاصطفاء".

وفي الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر أب فلسطيني وهو يرفع جثمان طفله الشهيد متوجها إلى الله بالقول: "أرضيت يا رب؟.

خذ من دمائنا وأموالنا وأطفالنا حتى ترضى".

شاهد وتأمّل.

"خذ يا ربّ من دمائنا حتى ترضى".

أيّ يقين هذا؟

سلام الله عليك أيها الرجل العظيم، وعلى غزة ومجاهديها وأهلها وعلى فلسطين من بحرها إلى نهرها. pic.twitter.com/ij6H7kR231 — ياسر الزعاترة (@YZaatreh) November 2, 2023
وتابع الأب المكلوم: "الحمد لله على هذه الترضية يا رب، الحمد لله على هذا الاصطفاء"، قبل أن يغيب في إحدى الممرات ويداه ملطختان بدماء رضيعه.

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف الأحياء السكنية والمخيمات المكتظة بالسكان في مختلف مناطق قطاع غزة، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، ما تسبب باستشهاد آلاف الأطفال.

ووفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة، فقد وصلت حصيلة الشهداء الأطفال في القطاع إلى أكثر من 3760 طفلا منذ بدء العدوان الوحشي.


ولليوم الثامن والعشرين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف عن ارتقاء أكثر من 9061 شهيدا جلهم من الأطفال  والنساء، فضلا عن إصابة 32 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطيني غزة الاحتلال الإسرائيلي فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي أطفال غزة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 269 على التوالي إلى 37900 شهيدًا ونحو 87060 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 23 فلسطينيًا وإصابة 91 بجروح، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء لم يتم انتشالهم، لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل معدات الإنقاذ من تحت المنازل والبنايات المدمرة.
أخبار متعلقة صور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصربعد 268 يومًا من العدوان.. 37877 شهيدًا فلسطينيًا في غزة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية في مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • اليوم الـ 268 للإبادة: توسيع استهداف النازحين والجوع ينهش أطفال غزة
  • موقف صادم.. فلسطيني أفرج عنه الاحتلال يتفاجأ باستشهاد 24 من أفراد عائلته (شاهد)
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة سلواد شرقي رام الله
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37834 شهيدًا
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة
  • 267 يوما من العدوان على غزة.. استهداف للمدنيين وسقوط امام كمائن المقاومة