صدى البلد:
2024-10-02@00:08:57 GMT

إيمي طلعت زكريا تخطف الأنظار في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

 

وظهرت إيمي طلعت زكريا في الصورة بإطلالة متميزة مرتدية ملابس كاجول ومعتمدة علي المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

وانتهت الفنانة إيمي طلعت زكريا، من تصوير مشاهدها ضمن أحداث أحد اسكتشات مسلسل «بلا فلتر»، داخل أحد الفيلات بمنطقة التجمع الخامس وذلك بمشاركة عدد من الفنانين، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية قريبًا.

 

وقالت إيمي ، إنه لفت نظرها فى البداية عند قراءة هذا الورق فأعجبها بشدة فتشكل حسها الفنى له سريعًا لتؤكد: بأنها وافقت على تقديمه لما يتناول حبكة كوميدية بحته، تشير إلى رائحة زمن الفن الجميل مستحدثة بلمسة شبابية تتماشى مع هذا الجيل الحالى. وأضافت إيمي أيضًا بأن تمتاز حبكه هذا الأسكتش الكوميدي بنمط الكوميديا السوداء، حيث يتناول مواضيع هامة فمنها المؤلم والمعقد وغيرها من الأحداث ولكنه يطرح فى إطار كوميدى بحت.

 

 وأعربت إيمي، عن سعادتها وامتنانها بالتعاون مع المخرج كارو اراراد حيث أنه يمتاز بالإدارة الإنسانية والمهنية سوياً، فخلق حالة من المرح والترفيه وتوفير كافة الخدمات لكاست هذه الحدوته جميعاً أثناء التصوير، مشيره، بأن وصل بها الأمر بأن يلازمها شعور رؤية العين الثاقبة لنجاح هذه الحدوته عند طرحها، مضيفه، بأن حواديت اسكتشات هذا العمل ككل هى عبارة عن وجبة كوميدية دسمة على خطى الـ"تيك أواى" المفضلة لدى الجمهور الذى يلهث وراءها، لمتابعة ورؤية كل ما هو مقبل لدى هذه الأسكتشات ذات القصص المختلفة، لاسيما، بأنها تتدخل المنازل فى أمان ليشاهدها الأسر جميعاً بكل طمأنينة على أولادهم وغيرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إیمی طلعت زکریا

إقرأ أيضاً:

أمينة العلي تُلفت الأنظار مع جمهورها في الرس .. فيديو

خاص

لفتت الفنانة أمينة العلي الأنظار في أحدث ظهور لها بمدينة الرس، حيث قامت بلقاء جماهيري مع معجبيها ومتابعيها، في مشهد أثار تفاعلا كبيرا

وظهرت أمينة العلي خلال مقطع انتشر على نطاق واسع، حيث قمصت توقيعاتها والتقطت الصور مع الحضور.

وحضر العديد من رواد السوشيال ميديا الذين شاركوا لحظات اللقاء عبر منصاتهم،وأعربت أمينة عن سعادتها الكبيرة بلقاء جمهورها في مدينة الرس

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/g7fmfUaPc_RQAr0L.mp4

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • وزير الاتصالات يكشف عن مشروع الخزانة الرقمية
  • أمينة العلي تُلفت الأنظار مع جمهورها في الرس .. فيديو
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • قاسم: أشكر اللبنانيين جميعاً الذين أظهروا وحدة وطنية بمواجهة جرائم “إسرائيل” وأمريكا.. نحن في مركب واحد.. اطمئنوا النصر حليفنا
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)