لحقت أندية فالنسيا وغرناطة وفياريال بركب المتأهلين للدور الثاني في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وفاز فالنسيا 2-0 على مضيفه لوجرونيس، بينما تغلب غرناطة 3-0على مضيفه أروسا، الناشط بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، وانتصر فياريال 5-0 على مضيفه شيكلانا، أحد أندية الهواة، في الدور الأول لكأس الملك.
وصعد فالنسيا للدور الثاني، بعدما افتتح بابلو جوزالبيز خيلابيرت التسجيل للفريق الأندلسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، فيما أضاف زميله دييجو لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 88.


وفي لقاء أروسا مع غرناطة، افتتح خوسيه كاييخون التسجيل لغرناطة في الدقيقة 19، فيما أضاف زميلاه شون ويسمان وفامارا ديديو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 88 و90 على الترتيب.
ولم يجد فياريال أدنى معاناة في اجتياز عقبة شيكلانا، حيث تقدم بهدف عن طريق مانو تريجيروس في الدقيقة 19، ثم أضاف خورخي باسكوال الهدف الثاني في الدقيقة 31.
وعاد تريجيروس لهز الشباك من جديد، عقب إحرازه الهدفين الثالث والرابع لفياريال في الدقيقتين 43 و72 من ركلة جزاء على الترتيب، لينصب نفسه بطلاً للقاء، عقب تسجيله 3 أهداف (هاتريك).
واختتم أليكس باينا مهرجان أهداف فياريال في المباراة، بعدما سجل الهدف الخامس للفريق الملقب بـ(الغواصات الصفراء) في الدقيقة 74.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس ملك إسبانيا

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم، موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 للعام الدراسي الحالي، والمقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ووفقًا لما أعلنت الوزارة تكون نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 متاحة خلال أيام؛ وذلك لأن الكنترولات انتهت من تصحيح كراسات إجابة الامتحانات يوم 3 سبتمبر الجاري.

إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المُقبلة

وتعمل كنترولات الثانوية العامة حاليا على تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024؛ تمهيدا لإعلانها خلال الأيام القليلة المُقبلة، والتي ستكون متاحة على موقع الوطن.

ويُمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس بشكل مجاني من خلال موقع الوطن بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور ظهورها بعد اتباع الخطوات الآتية:

1- الدخول على موقع الوطن.

2- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وكتابة رقم الجلوس.

3- إدخال البيانات التي تخص الاسم والشعبة سواء العلمية أو الأدبية.

4- الضغط على حفظ، وبعدها مباشرة تظهر للطالب نتيجة الثانوية العامة بالاسم بالدرجات.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)
  • متاح قريبًا .. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 هنا
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني