الجديد برس:

أعلن “حزب الله” اللبناني، الخميس، استهدافه 19 موقعاً ونقطة عسكرية إسرائيلية دفعة واحدة على طول الحدود اللبنانية مع شمال فلسطين المحتلة.

وقال الحزب في بيان إنه “بالتزامن مع الهجوم الذي شنته المقاومة الإسلامية بالمسيرات الهجومية على ثكنة زبدين في مزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة، هاجمنا في وقت واحد عند الساعة 3:30 عصر ‏الخميس 19 موقعا ونقطة عسكرية إسرائيلية بالصواريخ الموجهة والقذائف ‏المدفعية والأسلحة المباشرة وحققنا فيها إصابات مباشرة”.

وأضاف أن المواقع المستهدفة هي‏ المرج والمالكية وجل الدير ورأس الناقورة البحري وخربة زرعيت والضهيرة‏ ونقاط‏ مختلفة على طول الحدود اللبنانية مع شمال إسرائيل.

وتشهد الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة توتراً وتبادلاً متقطعاً لإطلاق النار والقذائف بين الجيش الإسرائيلي من جهة، وحزب الله من جهة أخرى، منذ بدء معركة “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر الماضي.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

“أمانة الرياض” تجهز 18 موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار الرياض في اليوم الوطني

أكملت أمانة منطقة الرياض، في إطار سعيها إلى تعزيز تجربة الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للملكة، أعمالها في تحديد مواقع الاحتفال؛ لتشمل جميع أحياء المدينة؛ لتوفير مناخ عبر فعاليات وأنشطة متنوعة، وارتقاء بجودة الحياة وتعزيز روح الانتماء والمشاركة الوطنية، وتفعيل أصول أمانة منطقة الرياض في 18 موقعًا.
يُشار إلى أن توزيع المواقع جاء وفق دراسة محددة تكفل تفعيل الفعاليات بشكل يواكب أهمية الاحتفالية، وتطلعات الأمانة في خدمة السكان، وبناء شراكات مستدامة مع أفراد المجتمع، وتظافر الجهود بين المجتمع وأمانة منطقة الرياض في رفع جودة الفعاليات، وشموليتها، حيث تشمل الأنشطة عدة أقسام، منها: إضاءات ومجسمات جملية، أنشطة تفاعلية، مناطق جلوس للزوار، منطقة تصوير، هدايا تذكارية، ألعاب كرنفالية، منطقة أطفال، منطقة مأكولات ومشروبات، ضيافة القهوة السعودية، كما حددت الأمانة وقت الفعاليات في جميع المواقع حيث ستبدأ عند الرابعة عصرًا وتمتد حتى الحادية عشرة مساءً.
ويأتي العمل على تحديد مواقع الاحتفال لرفع جودة تجربة الزائر بحيث يستطيع الاستفادة والاستمتاع من جميع الفعاليات والأنشطة، ورفع جودة التفاعل مع الأنشطة، والعمل على تحسين تجربة المستفيد وتحديد مناطق للدخول إلى الفعاليات والخروج منها؛ لقياس رضى الحضور، وفئاتهم, بما يعزز تطوير خطط الأمانة في تنويع الفعاليات، والمواقع وتفعيل تجربة المستفيدين من السكان والزوار.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الرياض” تجهز 18 موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار الرياض في اليوم الوطني
  • مصادر إسرائيلية: نرجح بدء إسرائيل عملية عسكرية لإبعاد حزب الله عن الحدود (WSJ)
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 15 جنديا إسرائيليا في استهداف حزب الله لمركبة عسكرية
  • مقتل جندي وإصابة 14 إسرائيليا جراء صواريخ أطلقت من لبنان على “الجليل الأعلى”
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا حيويا في حيفا المحتلة
  • بالخريطة التفاعلية.. تعزيزات عسكرية إسرائيلية على الحدود الشمالية
  • عملية أمنية إسرائيلية تجتاح لبنان: 3 آلاف إصابة في دقيقة واحدة.. وحزب اللهيتوعّد
  • عيدروس الزبيدي يصدر 10 قرارات عسكرية دفعة واحدة
  • لبنان.. هجوم سيبراني يستهدف أجهزة “حزب الله” ومئات الإصابات
  • عاجل| بصاروخ موجّه "حزب الله" يستهدف موقعا إسرائيليا جديدًا