سواليف:
2024-09-30@22:20:42 GMT

جواز سفر

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

جواز سفر

#جواز_سفر

#محمد_طمليه

بلاد العرب أوطاني …

بلد مكتئب وحزين . وبلد يحتفل . وبلد يتعرض لعدوان . وبلد ينتفض . وبلد على حد السكين . وبلد جائع . وبلد يعاني من لوثة على مستوى الرئاسة . وبلدمأزوم ومتورم . وبلد منهوب . وبلد يشهد حالة انحناء جماعية .

مقالات ذات صلة أين يأوي المرء فرارا من السفلة ؟ 2023/10/27

بلاد العرب أوطاني …

ألعاب نارية .

مقرىء يتلو . حاملات طائرات . بث حي ومباشر . صحف ومجلات وفضائيات .” فرقة سحجة وعازف ربابة ” . جواز سفر . حدود وجمارك ومهربون .

بلاد العرب أوطاني ….

لغة واحدة , مع تنويع في اللهجة . ديانة واحدة , مع اختلاف في منسوب الورع . تاريخ واحد , مع ولاءات هنا وهناك . قبر واحد , مع تشكيلة واسعة من الطعنات . مستقبل واحد , وهاوية واحدة .

بلاد العرب أوطاني ….

مليارات في الخارج . أسلحة للعروض والمناورات . مناسبات وطنية تم اقرارها على غفلة من الشعوب . رايات ترفرف دون معنى ..

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: جواز سفر

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على ضم 25 لاعبا في قائمة المنتخب المقبلة، لمواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا، وحسم العميد اختياراته بعد مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والتي حقق فيها الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة

وسادت حالة قوية من الغموض بشأن إمام عاشور لاعب الأهلى، ولم يحسم حسام حسن حتى الآن قرار ضمه لـ قائمة المنتخب فى المعسكر المقبل، وهناك اتجاه قوى لاستبعاده نظرا لتراجع مستواه الفترة الخيرة.

كما استقر حسام حسن على استبعاد الثنائى محمد الننى وأحمد حجازى من قائمة الفراعنة لمباراتى موريتانيا .

ويرى العميد أن الثنائي لم يظهرا بالشكل المأمول مع أنديتهما في الفترة الحالية لذا قرر استبعادهما من معسكر الفراعنة المقبل والاستعانة بعناصر أخرى من الشباب.

وتأكدت عودة محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي لصفوف منتخب مصر ، بعدما غاب عن المعسكر الماضى بسبب رغبته فى البقاء مع ناديه الجديد الذى انضم إليه قبل معسكر المنتخب بأيام قليلة.

وطالب العميد من الجهاد الطبي للمنتخب بالتواصل مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي، محمد هاني وأكرم توفيق، يعانيان من إصابة على مستوى الركبة والضامة قد تتسبب في عدم لحاقهما بمعسكر الفراعنة المقبل، حيث لم يستطع الثنائي استكمال مباراة فريقهما الماضية أمام الزمالك في السوبر .

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا 11 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ثم الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط ثم موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

من ناحية أخرى، أخطر حسام حسن، مجلس إدارة اتحاد الكرة بالموافقة على المشاركة في بطولة كأس العرب حال إقامتها.

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على منح قطر حق تنظيم بطولة كأس العرب لثلاث نسخ متتالية في سنوات 2025 و2029 و2033.

وسيكون نظام المشاركة في البطولة من خلال نظام الدعوات كما ستكون البطولة غير مدرجة في مواعيد الأجندة الدولية بحسب ما أعلن فيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر اعتماد بطولة كأس العرب للمنتخبات ضمن بطولاته الرسمية، وحدد شهر ديسمبر 2025 موعدا لانطلاق النسخة القادمة من البطولة، وتستضيفها قطر.

مقالات مشابهة

  • «الهوية»: وثيقة عودة سارية لإصدار تصريح المغادرة للمخالفين
  • رحل حسن.. وبقي نصرُ الله
  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • تعليمات جديدة من سفارة العراق في دمشق الى العراقيين واللبنانيين
  • ظاهرة الإسلاموفوبيا.. عقود من معاناة المسلمين في بلاد الغرب
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • تعرف على سعر وطرق استخراج جواز السفر 2024
  • تأثير غزة على الناخبين العرب
  • إدارة الجوازات في قطر تصدر إعلان مهم للسودانيين
  • مطالب برفع مدة صلاحية جواز السفر إلى 10 سنوات