عجمان في 3 نوفمبر/ وام/ أكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أن يوم العَلم يعد حدثاً وطنياً راسخاً لدى أبناء الوطن، يسطر صفحات عز وفخر في حب وطن العطاء والبذل والإنجاز، ونجدد فيه الولاء لقيادة تسعى وتعمل على رفعة الوطن وإعلاء راية الاتحاد في كل المحافل المحلية والإقليمية والعالمية.

وأضاف سعادته، في تصريح له بهذه المناسبة، أن دولة الإمارات سطرت نموذجاً فريداً في تلاحم القيادة والشعب، مثبتة للعالم أجمعه أهمية قيمة الوحدة ونتائجها الإيجابية، موضحاً أن والدنا المغفور له زايد أرسى قواعد الاتحاد، وواصلت قيادتنا الحكيمة في ظل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، مسيرة الرفعة والتقدم، لتبقى راية دولة الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وقال :" تحتفي جميع المؤسسات والجهات والعوائل وكل فرد ومقيم في كنف دولة التسامح والتعايش السلمي، في يوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، لنؤكد على محبة وطننا والولاء لقيادتنا، معربين عن فخرنا بالتقدم في القطاعات كافة وتصدر الريادة في مختلف المجالات".

دينا عمر/ سعد المهري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري

أنهى نادي مودرن سبورت اتفاقه لضم صفقة جديدة لتدعيم فريقه في الموسم الجديد، وقرر التعاقد مع طارق محمد مدافع سبورتنج في الصيف الجاري.

وتعاقد فريق مودرن سبورت مع طارق محمد في صفقة انتقال حر عقل انتهاء تعاقده مع سبورتنج ووقع على عقد يربطه بناديه الجديد لأربع سنوات.

وقد أعلن أمس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تحويل اسم النادي إلى "مودرن سبورت"  بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز التي تقام اليوم الأربعاء.

موعد مباراة مودرن القادمة

ويستعد مودرن سبورت لمواجهة بلدية المحلة اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بـ استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز بلدية المحلة بهدف نظيف.
 

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يحل بإقامته في المضيق وأنباء عن الإبقاء على إستقبالات عيد العرش وحفل الولاء
  • سطع فى برلين.. «شمس» رفع الأثقال بطل حرمته الحرب العالمية من تحقيق المزيد من الذهب
  • رئيس الوزراء المجري: "قوى كبرى" تعمل على تنظيم محادثات بين روسيا وأوكرانيا
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري