تونس

احتفل ‎هاني سعد زوج الفنانة التونسية درة بعيد زواجهما الثالث، حيث نشر عدة صور تجمعهما عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، معبرا عن حبه الأبدي لها.

ونشر سعد، عدة صور تجمعه مع زوجته درة، معلقا عليها “لا أستطيع أبدًا أن أخبرك بما يكفي كم أنت جميل، وكم تجعلني أبتسم، وكم تعني لي، ذكرى سنوية سعيدة لحبي الحقيقي الوحيد”.

فيما أعربت درة، عن سعادتها البالغة بتلك الرسالة التي تلقتها من زوجها، حيث أبدت حجم حبها الشديد له، قائلة: «أنت الحب والزوج والسند والأب والابن».

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية، كان حكاية “أول السطر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي يقدم حكايات منفصلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: درة عيد زواج هاني سعد

إقرأ أيضاً:

الإدارية العليا: القاضي يستبعد الأدلة المشكوك فيها ويطرحها بعيد عن قناعته

أصدرت المحكمة الآدارية العليا، حكمًا تضمن مبدأ، أن القاضي التأديبي بما يتمتع به من حرية فى مجال الإثبات غير ملزم بإتباع طرق معينة، في أثناء حكمه في الدعوى.

وأضافت، فهو الذي يحدد طرق الإثبات التي تُثبت إدانة أو براءة المتهم التي يقبلها، وأدلة الإثبات التي يرتضيها ويبني عليها إقتناعه ويهدر ما يرتاب فى أمره أو يخالطه شكا، فيطرحه بعيدا عن قناعاته التي هي وحدها سند قضاءه وركيزة أسبابه.

وعلقت المحكمة، إن الدقة والأمانة واجبين من أهم الواجبات التي وسدها المشرع للموظف العام حال أداء العمل المكلف به، وهو ما يقتضى منه أن يبذل قصارى جهده ويتحرى كل إجراء يقوم به تحرى الرجل الحريص، ويتسلح فى ذلك بالحذر والتحرز ويؤديه عن بصر وبصيرة واضعا نصب عينيه ما يلزمه به القانون وتقضى به التعليمات المنظمة للعمل أو أداء الخدمة.

فإذا ركب الموظف متن الشطط وامتطى دابة الغفلة وأرخى للتهاون عنانه خرج بركبه ودابته عن الحدود التي رسمها له المشرع والضوابط التيوضعتها الإدارة وعلق فى جانبه مخالفة واجب أداء العمل بدقة وأمانة بما تقوم به مسئوليته التأديبية، ويحق عليه الجزاء، ولا يجديه نفعًا حسن نيته وسلامة طويته.

جاء ذلك في حكم قضائي، أصدرته المحكمة الإدارية العليا، بإدانة موظف ارتكب مخالفات لا تتلائم مع طبيعة وظيفته، وصدر ضده حكم قضائي بعقابه، ولم يرتض بذلك فأقام طعن أمام المحكمة، ولكنها رفضت طعنه لثبوت تورطه، حمل الطعن رقم 45386 لسنة 68 قضائية عليا.

مقالات مشابهة

  • الإدارية العليا: القاضي يستبعد الأدلة المشكوك فيها ويطرحها بعيد عن قناعته
  • المصلحون: حكايات الارهاب والتعصب والكذب والخداع -البدايةً
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الجيش اللبناني بعيد التموضع في بعض نقاط المراقبة بالجنوب
  • العراق يتذكر احتجاجات تشرين.. حكايات نساء واجهن الرصاص
  • نصائح للأطفال الذين يبقون بعيدًا عن رعاية والديهم المسنين
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة حول حكايات من الأدب الشعبى
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة