دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد على مدوّن نسب للأمير تصريحات حول موسم الرياض وعدم القدرة على إلغاء عقود مع فنانين ومشاهير عالميين بسبب الحرب الإسرائيلية في غزة بعد الهجوم الذي نفذته حركة حماس داخل إسرائيل في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وبدأ الأمر بتدوينة كتبها صالح منصر اليافعي على صفحته بمنصة أكس قال فيها: "سلطنة عمان تلغي مظاهر الاحتفالات باليوم الوطني تضامناً مع غزة.

. وعبدالرحمن بن مساعد قال ما نقدر نلغي الاحتفالات بموسم الرياض لأننا عملنا عقد مع شاكيرا قبل الحرب !!لو اجلوه باتزعل شاكيرا وما عاد تجي السعودية الاقتصاد السعودي باينهار".

ورد الأمير قائلا: "هل من الممكن أن تعرض ما يثبت أنني قلت ما تدّعيه"، ليجيب اليافعي ناشرا صورة تدوينة سابقة للأمير قبل أن يرد الأمير مجددا قائلا: "شكرًا.. آن لأبي حنيفة أن يمد رجليْه.."

ويشار إلى أن هذا الجدال يأتي مع دخول الحرب الإسرائيلية في غزة يومها الـ27، صباح الجمعة، مع استمرار الجهود الدولية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية للقطاع.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الرياض تركي آل الشيخ تغريدات حركة حماس غزة

إقرأ أيضاً:

حديقة الملك عبدالعزيز امتداد لجهود القيادة في تعزيز الاستدامة البيئية

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- على التوجيه الكريم بتسمية إحدى الحدائق الكبرى في مدينة الرياض باسم “حديقة الملك عبدالعزيز” بناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله-.
وثمّن سموه في تصريح بهذه المناسبة، إعلان مجلس إدارة الهيئة عن بدء أعمال تنفيذ حديقة الملك عبدالعزيز شمال الرياض ضمن مشاريع “الرياض الخضراء”.
وقال سمو نائب أمير منطقة الرياض: إن هذا المشروع يأتي امتدادًا للجهود الكبيرة في تحقيق معايير الاستدامة والمتطلبات البيئية، واعتماد تصميم مميز يراعي البيئة المحلية.
وأضاف سموه أن هذا المشروع سيكون إضافة حيوية لمدينة الرياض لما يضمه من تصاميم مميزة ومبانٍ بتصاميم مستدامة وتشجير ما يزيد على 65% من مساحة الحديقة، مؤكداً سموه أن حديقة الملك عبدالعزيز عند الانتهاء من أعمال تنفيذها ستسهم في تعزيز جودة الحياة في مدينة الرياض وخفض درجات الحرارة.
وفي ختام تصريحه سأل سمو الأمير محمد بن عبدالرحمن -المولى عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بحفظه، ويديم على هذا الوطن أمنه وأمانه وعزه ونصره.

مقالات مشابهة

  • أمنية من محمد بن سلمان.. أمير سعودي يثير تفاعلا بفيديو سابق
  • حديقة الملك عبدالعزيز امتداد لجهود القيادة في تعزيز الاستدامة البيئية
  • أمير منطقة الرياض يؤكد أن حديقة الملك عبدالعزيز ستكون معلمًا بيئيًا مميزًا ومشهدًا حضريًا جاذبًا
  • أمير الرياض: حديقة الملك عبدالعزيز ستكون معلماً بيئياً مميزًا ومشهداً حضرياً جاذباً
  • نائب أمير مكة يتسلم تقرير أعمال "البيئة" خلال موسم حج 1445هـ
  • انطلاق تنفيذ حديقة الملك عبد العزيز في شمال الرياض
  • الأمير محمد بن عبدالرحمن يطّلع على جهود وزارة “البيئة” لتطوير أسواق النفع العام بمنطقة الرياض
  • بعد 33 عام من فصل التوأم السيامي هبة وسماح : السعودية تجري في دمي .. فيديو
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤكد أهمية المشاركة المجتمعية ودورها في تعزيز مسيرة التنمية
  • خلال جلسة سموه الأسبوعية .. نائب أمير منطقة الرياض يؤكد أهمية المشاركة المجتمعية ودورها في تعزيز مسيرة التنمية في المنطقة