استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الخميس 2 نوفمبر 2023، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدًا من نقابة المهن العلمية.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مرحباً بوفد النقابة على زيارتهم لمقر الحملة.

وقال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أولى اهتماماً بالغاً للعلماء والباحثين لتطوير مجال البحث العلمي وتشجيع الابتكار وريادة الأعمال وربط المنتج البحثي بالصناعة، وتوجيه الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع، حيث استطاع أن يحقق الكثير من الانجازات التي تسهم في توفير حياة كريمة للمواطنين.

ومن جانبه، ثمن وفد النقابة دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بملف البحث العلمي بعدة قرارات منها قرار إنشاء هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، مشيدين بدور القيادة السياسية في الاهتمام بتطوير البنية التحتية التي تعد بذرة التنمية وإطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى توفير حياة كريمة.

تنظيم ندوات توعوية علمية لنشر الوعى لدى الطلاب بإنجازات الدولة

وأكدوا أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، داعم للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة خلال السنوات التسع الماضية بالإضافة إلى أنه لم يترك فئة إلا وأولى إهتمام ورعاية بها بشكل كبير، مشيرين إلى أن النقابة تحرص على تنظيم ندوات توعوية علمية لنشر الوعى لدى الطلاب بإنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية وضرورة المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية، والتي بدأت به النقابة بالفعل من خلال تنظيم مؤتمر رؤية مصر ٢٠٣٠ للتوعية بإنجازات الدولة في كافة القطاعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية

نشرت اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري الأمريكي صورة تظهر المرشح لمنصب نائب في ولاية فرجينيا، ديريك أندرسون، محاطًا بزوجته وثلاثة أطفال.

وتعرض مرشح جمهوري لعضوية الكونجرس عن ولاية فرجينيا الأمريكية لانتقادات. بسبب ظهوره مع زوجة وأطفال صديق قديم، حيث بدا وكأنهم من عائلته.

وفي الصور ومقاطع الفيديو التي تم نشرها كجزء من حملته، يظهر ديريك أندرسون، المرشح الجمهوري لمجلس النواب في فرجينيا. مع زوجته وأطفاله. وضع كلاسيكي إلى حد ما لأي سياسي. باستثناء أن هؤلاء الأشخاص ليسوا جزءًا من عائلته. بل هم زوجة وأبناء صديق قديم، حسبما كشفت صحيفة نيويورك تايمز.

ففي أحد مقاطع الفيديو التي تم بثها على حسابه على موقع يوتيوب، على سبيل المثال. نرى الجمهوري يجلس على طاولة مع هذه المرأة وثلاث فتيات صغيرات في غرفة الطعام. أو حتى يسير إلى جانب هذه المرأة نفسها.

“تضليل الناخبين”

وهكذا تعرض ديريك أندرسون لانتقادات شديدة من قبل مستخدمي الإنترنت والمعارضين السياسيين. الذين يشيرون بأصابع الاتهام إلى الخطب المؤيدة للأسرة التي يلقيها الحزب الجمهوري.

ورد الممثل الديمقراطي عن ولاية كاليفورنيا، تيد ليو، بشكل خاص على التعليقات التي أدلى بها المرشح. لمنصب نائب الرئيس دونالد ترامب، جي دي فانس.

ورد متحدث باسم ديريك أندرسون على الجدل مع صحيفة نيويورك تايمز. وقال: “يظهر خصم ديريك وكل مرشح آخر في أمريكا في صور ومقاطع فيديو مماثلة مع مؤيدين من جميع الأنواع”. مشيرًا إلى أن المحتوى المعني يظهر ببساطة “الحزبيين وأطفالهم”.

مقالات مشابهة

  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • لماذا غابت نقابة الصحفيين عن قضية أحمد حسن الزعبي ؟
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم