تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد وفولام وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


خسر مانشستر يونايتد من غريمه مانشستر سيتي في الجولة الماضية من البريميرليج بثلاثية نظيفة بينما تعادل فولام مع برايتون بهدف لكل منهما في نفس الجولة.

 


يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد ١٥ نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بينما يحتل فولام المركز الرابع عشر برصيد ١٢ نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولام في الدوري الإنجليزي


من المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وفولام يوم السبت ٤ نوفمبر ٢٠٢٣ على إستاد كرافين كوتاج معقل فولام وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثالثة والنصف عصرا المملكة العربية السعودية والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.


موقف مانشستر يونايتد وفولام في جدول الدوري الإنجليزي


احتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٧٥ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ٢٣ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر ٩ مباريات.  
في حين احتل فولام المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٥٢ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١٥ مباراة وتعادل في ٧ مباريات وخسر ١٦ مباراة.


ويستعرض الفجر الرياضي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة فولام:
حراسة المرمى: أندريه أونانا
الدفاع: ديوجو دالوت - إيفانز - هاري ماجواير - ليندلوف
الوسط: أمرابط - إريكسن – مكتوميناى – برونو فرنانديز
الهجوم: ماركوس راشفورد - راسموس هويلوند

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد راشفورد بطولة الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد القادمة موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة موقف مانشستر يونايتد الدوری الإنجلیزی فی الموسم مباراة مانشستر یونایتد موعد مباراة فی الدوری فی جدول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

يتسلح منتخب إنجلترا بتفوق تاريخي كاسح عندما يلاقي سويسرا، السبت 6 يوليو/تموز، في دوسلدورف في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي تقام في ألمانيا.

وأبهر منتخب سويسرا، بقيادة مديره الفني مورات ياكين، الجميع بعروض فنية مميزة ونتائج قوية طوال مشواره في يورو 2024، حيث بدأ مشواره في المجموعة الأولى بالفوز على المجر بنتيجة 3-1 ثم تعادل مع أسكتلندا بنتيجة 1-1 قبل أن ينتزع منه منتخب ألمانيا تعادلا بنفس النتيجة، وبشق الأنفس، بهدف نيكلاس فولكروج في الثواني الأخيرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2مباشر مباراة البرتغال وفرنسا 0-0 في ربع نهائي يورو 2024end of list

وفي الدور الثاني، واصل منتخب سويسرا عروضه القوية وأطاح بحامل اللقب منتخب إيطاليا بالفوز عليه بهدفين دون رد في مباراة من جانب واحد.

أما المنتخب الإنجليزي، بقيادة مديره الفني غاريث ساوثغيت، فلم يقنع أحدا طوال مشواره في البطولة وسط تراجع شديد لمستوى أغلب نجوم الفريق وتعرضهم لانتقادات عنيفة، خاصة فيل فودين نجم مانشستر سيتي والفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي وكذلك جود بيلينغهام الذي توهج بشدة في موسمه الأول بقميص ريال مدريد.

وتأهل منتخب الأسود الثلاثة في صدارة المجموعة الثالثة بعد فوز باهت على صربيا بهدف وحيد لهاري كين، ثم تعادلين مع سلوفينيا والدانمارك. وفي الدور الثاني، فاز الإنجليز على سلوفاكيا بهدفين لهدف.

المواجهة الثالثة في اليورو

ويلتقي منتخبا إنجلترا وسويسرا للمرة الثالثة في بطولة أمم أوروبا، حيث تعادلا 1-1 في يورو 1996 وفاز منتخب الأسود الثلاثة بثلاثية في يورو 2004.

وبخلاف ذلك فإن المنتخب الإنجليزي يتفوق بشكل كاسح في المواجهات المباشرة مع منافسه بتحقيقه 19 فوزا مقابل 5 تعادلات بينما حققت سويسرا 3 انتصارات فقط آخرها في 1981 بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 1982.

كما تصب كل الترشيحات في جهة المنتخب الإنجليزي لما يضمه من نجوم كبار في مختلف الخطوط مثل كين وبيلينغهام وفودين وبوكايو ساكا وديكلان رايس وكايل ووكر وجون ستونز وترينت ألكسندر أرنولد وكذلك العناصر الشابة الواعدة مثل كوبي ماينو وكول بالمر وأنتوني غوردون.

في الجهة الأخرى، يعتمد مورات ياكين، مدرب منتخب سويسرا، على ركائز قوية مثل يان سومر حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي، ومانويل أكانجي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، وقائد الفريق جرانيت تشاكا لاعب وسط باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني، واللاعب المخضرم شيردان شاكيري، والأجنحة الهجومية السريعة مثل روبن فارجاس وبريل إيمبولو ودان ندوي وكوادو دواه.

وسيصعد الفائز من مباراة إنجلترا ضد سويسرا للدور قبل النهائي منتظرا الفائز من مواجهة هولندا بطل أوروبا في 1988 ضد تركيا.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة السبت 6 يوليو/تموز الجاري على ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، وتنطلق المباراة الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتبث المباراة على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 4 Max

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة طاقم تحكيم إيطالي بقيادة دانييلي أورساتو.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة

بيكفورد. ووكر، كونسا، ستونز. تريبيير، بيلينغهام، رايس، فودين، ساكا؛ كين، توني.

تشكيلة سويسرا المتوقعة

سومر. شار، رودريغيز، أكانجي؛ فيدمر، تشاكا، فرويلر، أيبيشر؛ ندوي، فارغاس. إمبولو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري