RT Arabic:
2024-07-01@14:02:50 GMT

"إجراءات صارمة" تتخذها منصة "يوتيوب"

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

'إجراءات صارمة' تتخذها منصة 'يوتيوب'

توسع منصة "يوتيوب" جهودها للقضاء على أدوات حظر الإعلانات. وفقا لبيان نشره موقع "ذي فيرج" نقلا عن مدير اتصالات "يوتيوب" كريستوفر لوتون.

ويقول البيان إن المنصة "أطلقت جهدا عالميا" لتشجيع المستخدمين على السماح بالإعلانات أو تجربة YouTube Premium، وهي خدمة مدفوعة يوفرها "يوتيوب" لمتابعة الفيديوهات دون إعلانات.

إقرأ المزيد كاسبرسكي تحذّر من "نسخة تجسس"من تطبيق "واتس آب" تهدد أجهزة أندرويد

وإذا واجهت حظر "يوتيوب"، فقد ترى إشعارا يقول: "يتم حظر تشغيل الفيديو ما لم يتم إدراج يوتيوب في القائمة المسموح بها أو يتم تعطيل أداة حظر الإعلانات".

وأكد موقع "يوتيوب" أنه تم تعطيل مقاطع الفيديو للمستخدمين الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات في يونيو، لكن لوتون وصفها بأنها مجرد "تجربة صغيرة على مستوى العالم" في ذلك الوقت. والآن، قام الموقع بتوسيع هذا الجهد. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية، وجد المزيد من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت أدوات حظر الإعلانات أنفسهم غير قادرين على مشاهدة مقاطع فيديو "يوتيوب"، مع منشور من Android Authority يسلط الضوء على العدد المتزايد من المستخدمين غير القادرين على استخدام أدوات حظر الإعلانات على "يوتيوب".

ويؤكد لوتون أن "استخدام أدوات حظر الإعلانات" ينتهك شروط خدمة النظام الأساسي، مضيفا أن "الإعلانات تدعم نظاما بيئيا متنوعا من المبدعين على مستوى العالم وتسمح للمليارات بالوصول إلى المحتوى المفضل لديهم على يوتيوب".

إقرأ المزيد بعد خطة Meta الجديدة.. مستخدمو "فيسبوك" و"إنستغرام" يهددون بحذف حساباتهم!

وأجرى موقع "يوتيوب" عدة تغييرات على طريقة عمل الإعلانات على نظامه الأساسي هذا العام. وقدمت الشركة، إعلانات مدتها 30 ثانية غير قابلة للتخطي على تطبيقها التلفزيوني في شهر مايو، وبدأت لاحقا في تجربة فواصل إعلانية أطول، ولكن أقل تكرارا، على التلفزيون أيضا.

وتأمل منصة "يوتيوب" أن تؤدي الفواصل الإعلانية الطويلة إلى دفع المزيد من المستخدمين إلى الاشتراك في خدمة YouTube Premium الخالية من الإعلانات، ولكن ارتفاع سعر الخدمة بمقدار دولارين وإيقاف خطة Premium Lite الأرخص قد يجعل الخيار أقل جاذبية.

المصدر: ذي فيرج

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تطبيقات يوتيوب Youtube

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة

 


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الإثنين على استمرار الحملات المكثفة لمراجعة الإعلانات بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية، لتحقيق الانضباط بالشوارع وإعادة المظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى القطاعات تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

وكان محافظ أسيوط قد وجه بتشكيل لجان مشتركة في كافة المراكز والمدن والأحياء للمرور اليومي كل في نطاقه لمراجعة الإعلانات على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة حفاظًا على الشكل الحضارى والحد من انتشار هذه المخالفات وفقًا للضوابط التي حددها القانون والقواعد المنظمة منوها إلى استمرار الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق الأحياء لعودة الانضباط إلى الشوارع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق


وفي هذا الإطار شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري عدة حملات تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط لمراجعة الاعلانات بالشوارع والميادين والطرق العامة والمعلقة أعلى البنايات والعقارات وأعمدة الإنارة وإزالة المخالفة منها وغير المرخصة والعشوائية وفقا للائحة تنظيم الاعلانات وذلك تحت إشراف محمد حسن عبدالكريم رئيس مركز ومدينة البداري وبمشاركة علاء الناظر ومسئولي قسمي الاعلانات والاشغالات وتم رفع وإزالة الإعلانات واللافتات العلقة على أعمدة الإنارة وغير المرخصة وتم التنبيه على أصحابها بالتوجه إلى إدارة الإعلانات لإستخراج الترخيص والسير في الإجراءات القانونية المنظمة لذلك

مقالات مشابهة

  • معلومات عن خدمة تمديد سداد المخالفات المرورية.. سؤال وجواب توضحها «أبشر»
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • «الأحوال المدنية» تعيد التذكير بخطوات الاستفادة من خدمة تسجيل المواليد إلكترونياً
  • هل مازال Gmail خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية
  • هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب
  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح