صحيفة صدى:
2024-07-18@10:12:15 GMT

الخضيري : اشرب من ماء الصنبور وأنت مرتاح

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

الخضيري : اشرب من ماء الصنبور وأنت مرتاح

أميرة خالد

أكد عالم أبحاث المسرطنات الأستاذ الدكتور فهد الخضيري ، على الفوائد الصحية لمياه الصنبور .

وقال الخضيري عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، “اشرب من ماء الصنبور وأنت مرتاح ، فهو صحي ويحقق متطلبات المياه الصحية من أملاح موزونة ونقاء ونظافة” .

ولفت إلى أن المملكة وبعض دول الخليج من أفضل الدول التي اهتمت بماء الشرب من الشبكة الحكومية العامة .

وفي وقت سابق ، أوضح الخضيري أنه لا يشرب إلا من ماء الصنبور ، مشيراً إلى أنها تحافظ على حيوية الجسم والنشاط اليومي ، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية والتخلص من الخمول .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المملكة فهد الخضيري

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| تطورات مثيرة بمحاكمة سفاح التجمع.. وضبط المتهم بنشر صور مسيئة بشارع فيصل

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع، ونيابة أمن الدولة تباشر التحقيق مع فني شاشات نشر صور مسيئة بشارع فيصل، والداخلية تضبط المتهم بقتل مدرب جيم شبرا، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

الإعدام شنقا لـ «طالب» لاتهامه بقتل شقيقه والشروع في قتل والدته وأخويه بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب، بالإعدام شنقا لطالب لاتهامه بقتل شقيقه بسلاح عدة طعنات أودت بحياته، وشرع في قتل والدته واخواته البنات وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10211 لسنة 2023 جنح مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 462 لسنة 2023 كلى جنوب بنها تتهم النيابة العامة "محمد.ج.ع.س" 23 سنة - طالب - مقيم منشية الحرية مركز القناطر الخيرية لأنه في يوم 9 - 1 - 2023 بدائرة مركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية قتل المجنى عليه "علي جمال عبد الهادي سالم" عمدا مع سبق الإصرار و ذلك بأن بيت النية و عقد العزم وأعد العدة لذلك الغرض سلاحا أبيضا ( سكين ) و توجه للمكان الذى أيقن تواجده به سلفا ما إن ظفر به حتى أشهر السلاح الأبيض المار بيانه صوب المجني عليه فطعنه عدة طعنات به استقرت بأماكن متفرقة من جسده قاصدا من ذلك إزهاق روحه محدثاً به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

إعدامنيابة أمن الدولة تباشر التحقيق مع فني شاشات نشر صور مسيئة بشارع فيصل

تباشر نيابة أمن الدولة العليا التحقيق مع فني شاشات متهم ببث فيديو مسيئة عبر شاشة في الطريق العام بشارع فيصل في محافظة الجيزة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بالواقعة، أن عناصر من اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربين خارج مصر، هم من حرضوه على اختراق الشاشة الموضوعة وسط الطريق العام بشارع فيصل.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية تمكنت من القاء القبض على المتهم في واقعة فيصل ونشر صور مسيئة على لوحة إعلانات، وذلك في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات العبارات المسيئة التي تم تداولها على إحدى شاشات الإعلانات بمنطقة فيصل بالجيزة، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة فنى شاشات إلكترونية.

مرتكب واقعة فيصلبعد تداول الفيديو.. الداخلية تضبط المتهم بقتل مدرب جيم شبرا

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على آخر باستخدام سلاح أبيض بمحافظة القليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من أحد المستشفيات بوصول عامل بصالة ألعاب رياضية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مصاب بجرح طعني بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وبين ميكانيكي، مقيم بذات العنوان بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجاري تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قتل مدرب جيم شبرابعد تنحي محامي المتهم.. تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع لـ 18 يوليو

أجلت محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمجمع محاكم التجمع، أمس الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، تأجيل ثاني جلسات محاكمة كريم سليم والمعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع لجلسة 18 يوليو الجاري، لحين انتداب آخر للدفاع عن المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهم بأماكن متفرقة بالإسماعيلية وبورسعيد والقاهرة.

ورفض سفاح التجمع، طلب هيئة المحكمة خلال عقد ثاني جلسات محاكمته السرية، بانتداب محام للدفاع عنه، وذلك بعد تنحي طاقم الدفاع الجديد، والمكون من 4 محامين، عن القضية، ليكن ثاني تنحي في محطات محاكمة كريم سليم وذلك بعد تنحي عصام الطباخ، محامي المتهم الأول عن القضية، بعد حضوره أولى جلسات محاكمته، وطالب كريم سليم هيئة المحكمة، بإحضاره محام للدفاع عنه، " أنا هجيب محامي يا فندم".

ورُجح تنحي طاقم الدفاع الجديد عن كريم سليم، والمعروف بـ سفاح التجمع، بعد مشاهدتهم أحراز القضية المتضمنة هاتفه المحمول المحمل عليه فيديوهات وثقها خلال ارتكابه أفعال غير مألوفة مع ضحاياه بعد إجبارهن على تعاطي المواد المخدرة، وممارسة الرذيلة معهن وقتلهن من ثم التخلص منهن بأماكن صحراوية.

كما تغيبت أسرة كريم سليم عن الحضور في ثاني جلسات محاكمته، فيما حضر المتهم وسط حراسة مشددة وهو مرتدي الزي الأبيض، ويظهر على ملامح وجهه التوتر والخوف.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. ازدحام مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

الإعدام شنقا لـ «طالب» لاتهامه بقتل شقيقه والشروع فى قتل والدته وأخويه بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • الخضيري يحذر من دعاية لآلة تكشط اللسان
  • حدث وأنت نائم| وفاة الفنان تامر ضيائي.. وسفاح القطط «أبو نوح» يثير غضب رواد السوشيال ميديا
  • خالد الجندي يحذر: الله أعد وادى فى جهنم للمتنمرين
  • وطني أولا.. ونقطة
  • قصة قصيرة : عن المهمش حين تستفزه سلطة آحادية التوجه .. أحكي لكم
  • حدث وأنت نائم| تطورات مثيرة بمحاكمة سفاح التجمع.. وضبط المتهم بنشر صور مسيئة بشارع فيصل
  • «كل سنة وأنت طيب يا أخي».. هنادي مهنا تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده
  • 8 خطوات.. كيفية تقديم بلاغ للنائب العام وأنت في بيتك
  • كل عام وأنت الأمل
  • أدعية مستحبة للميت من القرآن والسنة