يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره فريق الفتح، مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الهلال أمام نظيره فريق الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال أمام الفتح

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

عماد النحاس: الأهلي لم يكن محظوظًا أمام صن داونز موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفتح في دوري روشن السعودي

وتذاع مباراة الهلال أمام نظيره فريق الفتح، عبر قناة SSC، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني

خط الوسط: سافيتش – روبين نيفيز – مالكوم

خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – ميشيل ديلجادو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوليبالي كاليدو كوليبالي نادي الهلال ياسر الشهراني سالم الدوسري الدوري السعودي للمحترفين موعد مباراة الهلال تشكيل الهلال المتوقع تشكيل الهلال مباراة الهلال موعد مباراة الهلال القادمة بطولة الدوري السعودي دوري روشن السعودي مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  

نواف السالم

اعتذر نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، عن هجومه على الثنائي الصربي في نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وفشل ثنائي الهلال فى قيادة المنتخب الصربي لعبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

وانتقد النجم الصوبي في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات لموقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

وهاجم بوغدانوفيتش بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، قائلا: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك، جل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

مقالات مشابهة

  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم