كشفت ليلى الرفاعي، ابنة البطل الشهيد إبراهيم الرفاعي، عن ذكرياتها مع والدها قبل استشهاده في حرب الاستنزاف، قائلة إنها عندما كانت صغيرة أخبرها والدها بما حدث في حرب 1967، وأقسم لها أنه عازم على استرداد سيناء.

الحزن أصاب الرفاعي بنزيف المعدة

وأضافت ليلى الرفاعي، خلال حوارها ببرنامج "الشاهد"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز": "أصيب والدي بنزيف في معدته حزنا على ما حدث في حرب 1967، لأننا لم نحارب"، موضحة أنه "عندما أصيب بالنزيف ذهب إلى مستشفى المعادي ثم إنجلترا، وأخبره الطبيب المعالج بأنه ممنوع من الحزن والمجهود، لكنه عاد إلى مصر فورا وكون مجموعة 39 قتال التي شارك بها في حروب الاستنزاف".

منظمة سيناء

وتابعت ابنة البطل الشهيد إبراهيم الرفاعي: "كانوا يعملون تحت اسم منظمة سيناء، وانتقى والدي عناصر متميزة جدا من الصاعقة البحرية والبرية حتى يكون مجموعة 39 قتال".

كيف تنبأ أسد الصاعقة ابراهيم الرفاعي باستشهاده قبل 10سنوات.. ابنته تروي القصة كيف تنبأ الشهيد إبراهيم الرفاعي بموته؟.. ابنته تكشف التفاصيل (فيديو) الجنود كانوا عائلة

وأكدت ابنة الشهيد الرفاعي، أن والدها كان هادئا خفيض الصوت ويتعامل "بالنظرة": "عمره ما شفته زعق لحد فينا أو يشتم أو يضرب، ده محصلش، وبالتالي، كانوا يتعاملون في المجموعة كأنهم عائلة، وكان الضباط والمجندون يعتبرونه والدهم أو شقيقهم الأكبر، فقد كان التعامل بمنتهى الحب والتفاهم، وكلهم كانوا على استعداد لمدة 24 ساعة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى الرفاعي إبراهيم الرفاعي منظمة سيناء

إقرأ أيضاً:

تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة

تسبب إصابة ابنة الفنان باسم سمرة بوعكة صحية مفاجأة، عرض مسلسل «زمالك بولاق»، حيث اعتذر باسم سمرة عن استكمال تصوير مشاهده، إلى أن تتحسن حالة ابنته الصحية حسبما أعلن برنامج ET بالعربي.

وكان من المقرر أن تنطلق أولى حلقات مسلسل «زمالك بولاق» بداية من الأسبوع الماضي، وهو من بطولة عدد من نجوم الفن منهم: خالد الصاوي، نسرين أمين، عبير صبري، باسم سمرة، انتصار، ميمي جمال، وأخرين.

والمسلسل من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب وبتوقيع المخرج أسامة عمر.

أحداث مسلسل «زمالك بولاق»

تدور أحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شقيقين، كل شخص منهما يعيش في منطقة وظروف بعيدة عن الآخر، حيث يعيش باسم سمرة في بولاق، وخالد الصاوي في مدينة الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعد 20 عامًا.

اقرأ أيضاًعمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا

وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال

مقالات مشابهة

  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • الاتحاد السكندرى ينعى أحمد رفعت
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • امتحان الكيمياء والجغرافيا بالإسكندرية بين الحزن والفرحة
  • منتصر الرفاعي: "اللاعب المصري ميجيش شراب في رجل نجوم أوروبا"
  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • لكسب الحرب.. مسؤول إسرائيلي سابق يدعو إلى قتال لبنان وليس الحزب!
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • سبب ارتداء أم كلثوم النظارة الشمسية حتى وفاتها.. سر مرض أصاب عينيها