بوابة الوفد:
2024-10-01@21:07:40 GMT

الزمالك يبحث عن مصالحة الجماهير على حساب زد

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مصالحة جماهيره من خلال مواجهة زد المقررة بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة مفاجئة أمام إنبي بهدفين لهدف، في الجولة الماضية على ملعب استاد المقاولون العرب، بينما يعيش فريق زد فترة ازدهار، إذ يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من أصل 5 مواجهات، فاز بلقائين وتعادل في 3 مواجهات دون التعرض لأي هزيمة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط من أصل 5 لقاءات بعدما فاز في مواجهتين وتعادل بمثلهما وتلقى هزيمة وحيدة أمام إنبي.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الزمالك وزد مساء اليوم الجمعة عند دقات السابعة بتوقيت مصر، في إطارمنافسات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري.

ويفقد الزمالك بقيادة أوسوريو مجموعة من عناصره وهم محمود علاء وعمرو السيسي و عبدالله جمعة ومحمد حسام بيسو لأسباب فنية، في حين يستكمل الثنائي مصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي فترة تأهيلهما من الإصابة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الدورى المصرى

إقرأ أيضاً:

النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي

حقق النجم الساحلي فوزه الأول في مسابقة الدوري التونسي لكرة القدم، وذلك عقب تغلبه على ضيفه اتحاد تطاوين 2 /صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمسابقة.

وخسر النجم الساحلي في أول مباراتين أمام الأولمبي الباجي والاتحاد المنستيري، ليحصل على أول ثلاث نقاط له بالموسم ويحتل المركز التاسع، فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

وسجل وليد القروي هدفي النجم الساحلي في الدقيقتين الخامسة.52.

وفي مباراة أخرى، فاز الترجي الجرجيسي على ضيفه نجم متلوي 1 /صفر.

وسجل خليل جنيشي هدف المباراة الوحيد للترجي الجرجيسي في الدقيقة 69.

ورفع الترجي الجرجيسي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق الاهداف خلف الأفريقي متصدر الترتيب، فيما تجمد رصيد نجم متلوي عند ثلاث نقاط في المركز السابع، متفوقا بفارق الأهداف على النجم الساحلي والملعب التونسي وشبيبة العمران أصحاب المرامز الثامن والتاسع والعاشر على الترتيب.

وفي باقي مباريات الجولة، فاز شبيبة العمران على الصفاقسي 1 / صفر والأولمبي الباجي على اتحاد بن قردان 1 / صفر، وخيم التعادل السلبي على مواجهة مستقبل قابس وضيفه الاتحاد المنستيري.

مقالات مشابهة

  • فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • بشكتاش يفوز على قيصري سبور في الدوري التركي
  • الحزم يعتلي صدارة”يلو”.. وتعادل الجبلين وجدة مع الزلفي والصفا
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته في الدوري التونسي
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي
  • احتفالية لاعب الزمالك تثير تفاعل حساب ريال مدريد
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك