كشفت تقارير صحفية مغربية سبب وفاة أسامة فلوح، الظهير الأيسر الراحل بنادي الوداد المغربي، والذي أعلن ناديه وفاته في ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس، بعد تواجدة لما يزيد عن 3 أسابيع في العناية المركزة.

وأشارت صحيفة «هيسبورت» المغربية إلى أن أسامة فلوح تعرض لحادث سير خطير في 11 أكتوبر الماضي، مما أدى لدخوله في لغرف العناية المركزة، وذلك بعد دخوله في حالة غيبوبة وبه العديد من الإصابات الخطيرة.

وشرحت الصحيفة تفاصيل الحادث بأن اللاعب كانت برفقة أصدقائه في سيارة اصطدمت بشاحنة كبيرة، مما أدى لدخوله مستشفى ابن رشد، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الآخرى في المغرب فور ورود النبأ إلى نادي الوداد المغربي.

الوداد يعلن نبأ وفاة أسامة فلوحوأعلن نادي الوداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بأنه بكل أسف وآسى عميقين تلقى النادي وفاة لاعبه الخلوق أسامة فلوح، مقدمين التعازي إلى أهله وأقاربه وجماهير النادي.

صدمة في المغرب بعد وفاة أسامة فلوحومثل وفاة أسامة فلوح صدمة في المغرب بعد انتشار الخبر خاصة في ظل أنه أحد المواهب التي كان يخطط له مكانة قوية في الكرة المغربية، وذلك منذ تواجده في أكاديمية محمد الخامس، التي ترعى وتكتشف المواهب في المغرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة أسامة فلوح فی المغرب

إقرأ أيضاً:

حمية التقى في الرباط نظيره المغربي وعرضا المستجدات وتعزيز التعاون بين البلدين

عقد وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه اجتماعا مع نظيره المغربي وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل في مبنى الوزارة في الرباط، في حضور كل من سفير لبنان في المغرب  زياد عطالله ومدير عام الطيران المدني فادي الحسن، حيث جرى التداول في أخر المستجدات على صعيد المنطقة كما تم البحث في سبل تعزيز نمو العلاقات بين لبنان والمغرب ، ولاسيما في القطاعات التي تعنى بها الوزارة.
 
وأكد حمية خلال اللقاء "أن اجتماع الدول العربية المشاركة في الدورة الحالية للمنظمة العربية للطيران المدني ، شكل حافزاً على تعزيز العمل العربي المشترك ضمن إطار جامع وموحد ، وبما يعود بالنفع على سائر البلدان العربية ومن بينها لبنان والمملكة المغربية ، ولاسيما في تعزيز قطاع الطيران المدني في البلدين".
 
وأضاف: "ان لبنان يثمن وقوف المملكة المغربية بجانبه ، ولاسيما بعيد انفجار مرفأ بيروت في العام 2020 ، وذلك بتوجيه من جلالة الملك محمد السادس ، وإننا نغتم فرصة وجودنا اليوم في المغرب، لنؤكد على أن لبنان منفتح على تعزيز التعاون مع المملكة ، ولاسيما على صعيد قطاع النقل ، وخصوصا مع بروز استراتيجيات نقل كبرى بين الشرق والغرب ، ولاسيما أن العالم يشهد اليوم تسارعا في رسم كوريدورات جديدة للنقل"، مشددا على " أهمية استفادة لبنان والمغرب من موقعهما الجغرافي في هذا المجال".
  
واتفق  حمية وعبد الجليل على العمل لتشكيل لجنة مشتركة لبنانية-مغربية متخصصة لإمكانية تحقيق الهدف أعلاه.
 
وفي موضوع النقل الجوي ، لفت حمية إلى أن "الجالية اللبنانية في المغرب وأفريقيا وصولا الى أمريكا اللاتينية ، هي جالية كبيرة جدا، وبناء عليه فإن لبنان يرحب بإعادة تسيير رحلات الطيران المغربي الى لبنان". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل إثر تعرضها لحادث سير قبل أيام
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • حكيمي على رأس قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • حمية التقى في الرباط نظيره المغربي وعرضا المستجدات وتعزيز التعاون بين البلدين
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • المغرب..أحذية رياضية مرصعة بألوان الزليج المغربي