يعد برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)، ويتميز مولود السرطان بأنه حدسي، عملي، لطيف، نشيط، فني، محب للخير، مهتم بشئون الآخرين.


تعرف على توقعات برج السرطان وحظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال التقرير التالي.

برج الجوزاء وحظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 .. تتخذ قرارات مالية ذكية برج الدلو وحظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023: الأيام المقبلة تحمل الحب برج السرطان.

. حظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها حبه الشديد لأفراد عائلته والذى يدفعه دائماً لحمايتهم من أي خطر، كما يتسم بالرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب.


برج السرطان فى حظك اليوم  3/11/2023


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حبه الشديد لعائلته كما يتمتع بحدس قوى، كما يسعى لتحقيق الكثير من الإنجازات في عمله، كما يعشق الطبيعة والفن بكافة أنواعه.
مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وفي إطار هذا السياق يقدم صدى البلد، توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، ماليا وعاطفيا وصحيا.


حظك اليوم برج السرطان مهنيا


حاول أنت تسير على الطريق الذى رسمته لنفسك، ولا تيأس أو تستسلم للإحباط مرة أخرى، وثق بنفسك أكثر حتى تصل لما تحلم به طوال الوقت.


برج السرطان اليوم ماليا


الأمور المالية تبدو جيدة هذا اليوم لبرج السرطان ، وتجنب المخاطرة المالية غير الضرورية، كن عمليًا ومعقولًا في الاستثمار أو الإنفاق، وتذكر أن كل قرش له قيمته ، لذا احرص على نفقاتك ، هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل ، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة قد تأتي إليك.


برج السرطان حظك اليوم عاطفيا


سامح شريك حياتك وأفتح معه صفحة جديدة وانسى ما أقترفه في حقك حتى تعيش معه حياة سعيدة هادئة مستقرة كما كنت تتمنى طوال الوقت وتخطط لذلك.


برج السرطان حظك اليوم صحيا


حافظ على صحتك ولا تعاند الطبيب المعالج ونفذ تعليماته حتى تستعيد عافيتك من جديد، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن ينصت لقلبه وعقله ويضع خطة جديدة تساعده على تطوير نفسه مع مرور الوقت.
يوم الحظ: الاثنين
لون الحظ: أبيض
رقم الحظ: 2


التوافق اليومي لبرج السرطان


أكثر الأبراج توافق اليوم: السرطان ، الجدي
أقل الأبراج توافق اليوم: برج الحمل ، الميزان  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشاهير برج السرطان برج السرطان برج السرطان مهنيا برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان حظك اليوم توقعات برج السرطان توقعات برج السرطان وحظك اليوم توقعات علماء الفلك حظک الیوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 برج السرطان

إقرأ أيضاً:

رئيسة المفوضية الأوروبية: أوروبا أكبر شريك تجارى ومستثمر لمصر

وجهت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون ديرلاين الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال افتتاح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى، وأشادت بتنظيم المؤتمر والذى يتزامن مع مرور مائة يوم منذ أن بدأنا حقبة صداقة جديدة بين الاتحاد الأوروبى ومصر، موضحة أننا اليوم بالفعل نجنى ثمار هذا التعاون.
وأكدت لقد كانت الاستجابة التى تلقيناها منذ شهر مارس الماضى كانت هائلة بشأن المشاركة فى هذا المؤتمر، والشركات الأوروبية ستوقع أكثر من 20 صفقة ومذكرة تفاهم جديدة مع شركاء مصريين والتى تبلغ قيمتها أكثر من 40 مليار يورو.
وأوضحت أن الاتفاق الجديد يقوم على العلاقات العميقة بين شعبينا، وبناءً على عقود من التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبى، حيث تعد أوروبا بالفعل أكبر شريك تجارى ومستثمر لمصر، وتمثل 40% من الاستثمارات الأجنبية المباشرة.، مؤكدة أن اتفاقنا الجديد يؤكد قرارنا بالوصول إلى مستوى جديد من المشاركة الإستراتيجية بيننا.
وقالت إنه فى مارس الماضى، رحبتم بى وبخمسة زعماء أوروبيين آخرين هنا فى هذه المدينة الجميلة والخالدة، ووقعنا نحن الاثنان على شراكة إستراتيجية وشاملة جديدة.
وقالت إن مصر هى بوابة لأوروبا بين إفريقيا والشرق الأوسط وبين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الهادئ والهندى، لذلك فإن استقرار مصر وازدهارها ضرورى للمنطقة بأكملها.
وأكدت أننا اليوم نأتى إلى القاهرة، برفقة الشركات الأوروبية والمستثمرين والمؤسسات المالية، وفى الواقع لدينا أكثر من 1000 ممثل للشركات الأوروبية فى المؤتمر حريصون على الاستماع إلينا عن الفرص التجارية الجديدة، ولكننا بطبيعة الحال حريصون أيضًا على أن نسمع منهم ما هى الإجراءات الإضافية التى يمكن اتخاذها لتسهيل الاستثمار.
وقالت «إن الاتحاد الأوروبى يحرز تقدما فى الالتزامات التى قطعناها على أنفسنا قبل ثلاثة أشهر فقط، وأذكر ثلاثة منها، أولا، المزيد من المساعدات المالية، ثانيا المزيد من الاستثمارات فى القطاعات الإستراتيجية، وثالثا المزيد من المهارات للعمال المصريين.
وقالت إننا نركز على نقطتين الأولى فى مارس، حيث أعلنا حزمة مالية واستثمارية كبرى بقيمة 7.4 مليار يورو. وأكدت «أننا اليوم نوقع المليار يورو الأول من المساعدات المالية الكلية،وستكون هذه الحزمة مصاحبة ومحفزة لأجندة الإصلاح فى مصر التى يحتاجها القطاع الخاص».
وأضافت أن شأن هذه الإصلاحات أن تعزز بيئة أعمال أقوى، وجذب المزيد من الاستثمار وخلق المزيد من فرص العمل الجيدة فى مصر.
وأكدت أن النقطة الثانية هى أننا مع شراكتنا الإستراتيجية التزمنا بتعزيز استثماراتنا الإستراتيجية فى مصر، ونهدف إلى تعبئة استثمارات أوروبية جديدة بقيمة 1.8 مليار يورو، وستخصص إلى القطاعات الإستراتيجية التى حددناها معًا فى شهر مارس الماضى.
وأضافت خلال كلماتها «اسمحوا لى أن أعطى مثالا واحدا فقط، فلدى مصر هدف طموح يتمثل فى أن تصبح مركزًا للطاقة النظيفة، وهذا يصب فى مصلحة أوروبا أيضًا».
وأوضحت أن هذا المركز للطاقة النظيفة من شأنه أن يضع مصر فى قلب مفترق طرق البحر الأبيض المتوسط، مع ممرات جديدة لنقل الكهرباء النظيفة والهيدروجين، ولكن أيضًا إنشاء سلاسل قيمة جديدة للتكنولوجيا النظيفة التى تمتد عبر منطقتنا، من الخليج إلى أوروبا.
وأشارت إلى أننا نعتمد على البطاريات، والألواح الشمسية وتوربينات الرياح والتى يتم إنتاجها فى الغالب بعيدًا، مؤكدة أنه ماذا لو وحدنا قوانا لإنتاجها فى منطقتنا المشتركة؟ ولذلك، فإننا نستثمر الآن فى هذه الرؤية، كما لم يحدث من قبل، ولتحقيق هذا علينا أيضًا تعزيز المهارات، حيث إن المصريين بحاجة إلى الازدهار فى اقتصاد الغد.
وأكدت أن هذا هو المثال الثالث والأخير، فاليوم نوقع على مشروع جديد بقيمة 25 مليون يورو، لتوفير التدريب على التكنولوجيا النظيفة والرقمية للشباب المصرى لكى تجد الشركات العمالة الماهرة التى يمكنها أيضا العثور على وظائف جيدة وكسب عيشهم.
وقالت نحن ندعم شراكتنا الجديدة باستثمارات عامة كبيرة ولكن الذى يحدث فرقا حقا هو شراكة القطاع الخاص مع شراكتنا الإستراتيجية، حيث أنشأنا الإطار من الثقة واليقين حول الاتجاه المستقبلى لعلاقتنا، وهذه هى بالضبط الرسالة التى يحتاجها القطاع الخاص ويتوقع أن يسمعها منا.
وأكدت التزامنا بدعم مصر فى إصلاحاتها والتىن عززت بالفعل ثقة وتحركات القطاع الخاص.
وأكدت أن العلاقات بين مصر وأوروبا أصبحت أقرب من أى وقت مضى لذا فهذه شراكة حقيقية مربحة للجانبين لمصر وأوروبا على حد سواء، للناس والأعمال التجارية، ومن أجل الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • رئيس الصين: "قمة شنغهاي" في أستانا ستفتح صفحة تعاون جديدة بالمنظمة
  • برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: تغيرات طارئة في حياتك
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • أبعاد.. موقع الجزيرة نت يطلق صفحة جديدة للصحافة المعرفية
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: أوروبا أكبر شريك تجارى ومستثمر لمصر
  • بالأرقام.. الإحصاء يكشف إنجازات الدولة خلال الـ 10 سنوات الماضية
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج السرطان الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 30-6-2023 مهنيا وعاطفيا