بوابة الوفد:
2024-07-06@03:11:21 GMT

وفاة أسامة فلوح لاعب الوداد المغربي

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

توفي أسامة فلوح لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي إثر حادث سير تعرض له قبل ثلاثة أسابيع.

وتعرض أسامة فلوح لحادث سير يوم 11 أكتوبر الماضي بعد اصطدام سيارة كان على متنها رفقة آخرين بشاحنة كبيرة، وانتقل فلوح إلى أحد المستشفيات ليخوض رحلة العلاج من إصابات بليغة وكسور، انتهت بوفاته.

ونعى نادي الوداد، وفاة لاعبه في بيان رسمي، الذي توفي قبل أيام قليلة من مواجهة صن داونز في نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وانضم أسامة فلوح صاحب 23 عاما، إلى الوداد البيضاوي لدعم الجبهة اليمني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فيما لم يشارك خلال الفترة الماضية بالمباريات.

ومن المقرر أن يخوض الوداد مواجهة قوية أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري السوبر الإفريقي يومي 5 نوفمبر ذهابًا و11 من الشهر ذاته إيابًا.

بيان الوداد

أسامة فلوح في ذمة الله

بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح، وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم السيد سعيد الناصيري أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والاطقم والاداريين، وجميع المستخدمين، الى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسامة فلوح الوداد أسامة فلوح

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • عدن : وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تناولهم عشبة سامة 
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)