بوابة الفجر:
2024-09-16@18:34:26 GMT

أجمل ألغاز صعبة للعباقرة مكتوبة مع الإجابة

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أجمل ألغاز صعبة للعباقرة مكتوبة.. 10 أسئلة وأجوبة صعبة مكتوبة للأذكياء فقط. وعادة ما يقومون بجمع الأصدقاء والأقارب معًا كنوع من الترفيه وأيضًا للحصول على الكثير من المعلومات حيث يحاول الجميع التفاخر بكمية المعلومات التي لديهم ومن خلال هذا المقال في بوابة الفجر الإلكترونية ستتعرف على 10 حي وألغاز للأذكياء فقط، مع كتابة الحلول للأشخاص الأذكياء.

ألغاز ممتعة وصعبة مع الحل.. اختبر نفسك بسرعة ألغاز قوية - لغز صعب.. لا تنخدع... أوجد القطة المموهة في هذه الصورة خلال 8 ثوانٍ فقط أجمل ألغاز صعبة للعباقرة مكتوبة.. 10 ألغاز للأذكياء فقطألغاز للأذكياء فقط  ما هو اليوم الذي خلق الله في سيدنا آدم عليه السلام؟ الجواب: يوم الجمعةرجل يتعرض هو وابنه لحادثة وعند الوصول إلى المستشفى ومشاهدة الطبيب للصبي قال هذا ابني كيف يمكن أن يحدث ذلك الأمر؟ الجواب: الولد هو ابن الطبيب نفسه الذي يعالجهلا يستطيع المشي ولكن يمكنه أن يجري؟ الجواب: الماء.ما هي الأشياء التي تضيع إذا دخلت في الماء؟ الجواب: السكر والملح.كم زوجًا حمل سيدنا موسى عليه السلام معه من الحيوانات في السفينة قبل الطوفان؟ الجواب: ولا زوج، لأن سيدنا نوح عليه السلام هو من حملها.ما هو الشيء إلى يشبه ومولد في النار وعندما يموت يكون في الأرض؟ الجواب: الزجاج.امرأة عقيم هل ستكون ابنتها عقيمة مثلها أم من الممكن أن تكون غير عقيمة وطبيعية؟ الجواب: المرأة العقيم لا يكون عندها أبناء.في أي مكان يوجد البحر الذي لا يحتوي على نقطة ماء واحدة؟ على الخريطةما هو الشيء الذي يتم تحقيقه دون جهد؟ الفشلما هو الشيء الأسود الذي يضيء العالم؟ الحبرأجمل ألغاز صعبة للعباقرة مكتوبة.. ألغاز في مجالات مختلفةالعباقرة  

ما هو السؤال الذي يتم سؤاله وفي كل مرة يختلف الجواب؟ الساعة

ما هو الشيء الذي يتم أخذه دون لمسه؟ الصورة

ما هو الشيء الذي يبتل عند جفافه؟ المنشفهما هو الشيء الذي يبدأ أسود ويتحوَّل إلى أحمر ومن ثمَّ ينتهي باللون الأبيض؟ الفحمما هو الشيء الذي كلما زاد قل؟ العمركم عدد العائلة التي تمتلك 6 فتيات لكل فتاة منهم أخ؟ 7ما هو الشيء المُميز الذي يُرى في النهار مرة وفي الليل 3 مرات؟ حرف اللامكلمة تتكون من 8 حروف ولكن يوجد فيها كل حروف اللغة؟ الأبجديةما هو البيت الذي لا يوجد فيه أبواب ولا نوافذ؟ بيت الشعرأجمل ألغاز صعبة للعباقرة مكتوبة.. مع الإجابة ما هو الشيء الموجود في منتصف مكة؟ حرف الكافما هو الشيء الذي يمتلك الكثير من الهواء لكنه لا يتنفس؟ المكنسة الكهربائيةما هو الشيء الذي يستطيع المشي، على الرغم من أنه لا يملك قدمين؟ الصوتكم عدد الأقمار الموجودة على كوكب المشتري؟ 79 كوكبًاما هو الشيء الذي تبكي عليه في كل مرة تقوم بقتله فيه؟ البصلما هو الشيء الذي تملؤه الثقوب، وعلى الرغم من ذلك يحتفظ بالماء؟ الاسفنجنوع من الخضروات له جسم أسود، وقلب أبيض ورأس أخضر؟ الباذنجانماهو الشيء الذي لا يمشي إلا بالضرب؟ المسمارمن هو الشخص الذي يمكنه أن يرى صديقه وعدوه بنفس العين؟ الأعور

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألغاز للأذكياء ألغاز للأذكياء فقط هو الشیء الذی للأذکیاء فقط ما هو الشیء

إقرأ أيضاً:

رائدا فضاء ناسا العالقان في الفضاء يعترفان بمواجهة أوقات صعبة

قال رائدا فضاء وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) العالقان في الفضاء حتى العام المقبل 2025، إنهما لا يشعران أن شركة بوينج خذلتهما، لكنهما اعترفا بمواجهة "أوقات صعبة". 

وانتهت أول مهمة فضاء لشركة بوينج في وقت سابق من الشهر الجاري بعودة الكبسولة "ستارلاينر" إلى الأرض بدون ركاب وبقاء الرائدين باري (بوتش) ويلمور، وسونيتا ويليامز في الفضاء. 

وقالت ناسا إن رائدي الفضاء سيعودان إلى الأرض على متن مركبة فضاء تابعة لشركة "سبيس إكس" في فبراير لتمتد مهمتهما من ثمانية أيام كما كان مقرراً إلى أكثر من ثمانية أشهر. 

وفي مؤتمر صحفي مساء الجمعة من محطة الفضاء الدولية، قال ويلمور: "لقد كان هذا تطوراً كبيراً خلال الأشهر الثلاثة الماضية، لقد شاركنا منذ البداية من خلال كل عمليات التقييم لمركبتنا الفضائية، "كاليبسو". 

أخبار ذات صلة القمر العربي الأول ينطلق على متن صاروخ صيني في يونيو 2025 لأول مرة.. طاقم بعثة خاصة يتجوّل في الفضاء

وأضاف: "كان الأمر صعباً في بعض الأحيان، كانت هناك بعض الأوقات الصعبة طوال الطريق".

ورداً على سؤال عما إذا كان يشعر أن بوينج خذلته بعد عودة "ستارلاينر" إلى الأرض بدون طاقمها ، قال ويلمور "خذلتي؟ بالتأكيد لا". 

من جانبها، قالت ويليامز خلال المؤتمر الصحفي، إن الاثنين يفتقدان عائلتيهما خلال فترة إقامتهما الممتدة في محطة الفضاء الدولية.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • هل يمكن إضحاك العرب على شيء مشترك؟.. الجواب في الورشة
  • إعلام إسرائيلي: رئيس أركان الجيش قال لعائلات جنود محتجزين إن إعادتهم ستكون صعبة
  • الإفتاء توضح حكم الصلاة على النبي ﷺ لتذكر الشيء المنسي
  • هل للأسماك مشاعر؟.. دراسة جديدة تقترب من الإجابة على السؤال
  • العلماء يقتربون من الإجابة على السؤال الأصعب: هل للأسماك مشاعر؟
  • العلماء يقتربون من الإجابة على السؤأل الأصعب: هل للأسماك مشاعر؟
  • رائدا فضاء ناسا العالقان في الفضاء: "نعيش أوقاتاً صعبة"
  • أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي 2024.. عبارات مكتوبة للأهل والأصحاب
  • رائدا فضاء ناسا العالقان في الفضاء يعترفان بمواجهة أوقات صعبة
  • هل للأسماك مشاعر؟.. العلماء يقتربون من الإجابة