العرب القطرية:
2024-09-30@15:51:58 GMT

انطلاق الجولة العالمية لليد الشاطئية

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

انطلاق الجولة العالمية لليد الشاطئية

تنطلق اليوم منافسات المرحلة الرابعة والأخيرة من الجولة العالمية لكرة اليد الشاطئية على ملاعب الغرافة والتي تستمر الى غد السبت بمشاركة أربعة منتخبات للرجال ومثلها للسيدات، حيث ستشهد منافسات الرجال مشاركة منتخبات قطر، وتونس، والبرازيل، والدنمارك، في حين تشارك في منافسات السيدات منتخبات البرازيل، وتونس، وبولندا، والصين.


وأقيمت المرحلة الأولى من الجولة العالمية لكرة اليد الشاطئية في البرازيل، والمرحلة الثانية في تونس، والمرحلة الثالثة في بولندا.
ويخوض منتخبنا الوطني لليد الشاطئية اليوم مباراتين حيث سيلتقي مع المنتخب التونسي في تمام الساعة 3.15 مساء قبل ان يلاقي منتخب البرازيل في تمام الساعة 9.15 مساء، كما سيشهد اليوم الافتتاحي للجولة ثلاث مباريات اخرى يلتقي خلالها منتخب الصين مع بولندا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا ويلعب منتخب تونس مع البرازيل في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويلتقي منتخب البرازيل مع الدنمارك في تمام الساعة الخامسة الا الربع، على ان يلعب العنابي مباراته الثالثة يوم السبت القادم مع الدنمارك الساعة الرابعة عصرا.
 وتستكمل بقية مباريات الدور الاول غدا بثلاث مباريات اخرى تجمع منتخب تونس مع بولندا في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، وتجمع الثانية منتخب البرازيل مع الصين في تمام الساعة الثالثة والربع في حين يلعب منتخب تونس مع البرازيل في تمام الساعة الخامسة الا الربع، كما تقام غدا مباراتا نصف النهائي والنهائي وتتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولي في الجولة العالمية.
وحل العنابي ثالثا في المرحلة الثالثة من الجولة العالمية التي اقيمت في بولندا حيث فاز في المباراة الأولى على المنتخب البولندي المستضيف 2-1، فيما خسر في المباراة الثانية أمام المنتخب الدنماركي 0-2، ثم كرر فوزه على المنتخب البولندي 2-1 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.
ويطمح عنابي اليد الشاطئية الى المنافسة بقوة في الجولة العالمية الختامية من اجل مواصلة سلسلة نتائجة الباهرة التي حققها خلال الأعوام الماضية، والتي كان من أبرزها الحصول على الميدالية الفضية بدورة الألعاب العالمية الحادية عشرة

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الجولة العالمیة فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا

يستضيف الإعلامي معتز الدمرداش، الفنان الكبير صلاح عبدالله في حلقة خاصة ببرنامج “ضيفي”، قريبًا على شاشة الشرق . 

 

مقرر أن يتحدث صلاح عبدالله عن كواليس أعماله الفنية وأدواره في عدد من الأفلام والمسلسلات، إضافة إلى جزء من حياته الشخصية .

آخر أعمال صلاح عبدالله

يُعرض للفنان صلاح عبدالله خلال الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو، والذي يتصدر يوميًا مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل إضافة على عدد من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة .

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

مقالات مشابهة

  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليابان: إجلاء 1400 شخص في "أوكيناوا" لتفكيك قنبلة ترجع لزمن الحرب العالمية الثانية
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة