الوطن:
2024-07-09@15:31:40 GMT

عاجل.. وفاة نجم الوداد قبل أيام من مواجهة صن داونز

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

عاجل.. وفاة نجم الوداد قبل أيام من مواجهة صن داونز

تلقى نادي الوداد المغربي وجماهيره، صدمة مفجعة بعد إعلان وفاة لاعب الفريق مدافع الفريق أسامة فلوح جراء إصابات ناجمة عن حادثة سير تعرض لها.

وتوفي اللعب، بعد أيام قضاها راقدا في إحدى مصحات البيضاء، إلى أن غادر الحياة، ليلة اليوم الخميس، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة «هسبورت» المغربية.

حادث سير وراء وفاة أسامة فلوحوكان اللاعب قد تعرض لحادثة سير خطيرة في الساعات الأولى من صباح يوم 11 أكتوبر الماضي، تسببت له في كسور وإصابات بليغة، تركته بين الحياة والموت.

واصطدم اللاعب الودادي الذي كان على متن سيارة رفقة شبان آخرين بشاحنة كبيرة، ما استدعى نقله إلى قسم المستعجلات في المركز الاستشفائي ابن رشد، قبل أن يتم نقله إلى إحدى المصحات بعد أن بلغت إلى علم مسؤولي النادي تفاصيل الحادث.

الجدير بالذكر أن نادي الوداد المغربي، نعى عبر حسابه وفاة لاعبه المفجعة، والتي تأتي قبل أيام قليلة فقط من مواجهة الفريق المرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في نهائي الدوري الأفريقي.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت

بغداد اليوم -  متابعة

قرر نادي مودرن سبورت المصري، اليوم الأثنين (8 تموز 2024)، منع حديث أي مسؤول به عما يحيط بفاجعة لاعب الفريق الراحل أحمد رفعت الذي تسببت وفاته في حزن عارم في مصر، وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأصدر النادي بيانا ذكر فيه أن "مجلس إدارة نادي مودرن سبورت يعلن الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفزيونية من أي مسؤول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله، انتظاراً لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 تموز 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة". 

وتوفي اللاعب السبت، عن عمر 31 عاما بعد أربعة أشهر من سقوطه على أرضية الملعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه فيوتشر (الذي تغير اسمه قبل أيام إلى مودرن سبورت) أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونقل إلى المستشفى، حيث تعرض لتوقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة. 

بعدها، وعقب تعافيه، خرج رفعت في مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن ما حدث له كان نتيجة ضغوط عصبية، وتعرضه لأذى نفسي، من شخص يتمتع بنفوذ كبير. 

ثم جاء الإعلان المفاجئ عن وفاة رفعت، صباح السبت، ليحدث صدمة لدى جماهير كرة القدم في مصر، مما أدى إلى تفجر الجدل عن المتسبب في "أزمة" اللاعب، وما حدث له حتى وفاته. 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر، الأحد، فتح تحقيق بشأن ملابسات سفر اللاعب للاحتراف في الخارج عام 2022 وذلك رغم تجنيده بالقوات المسلحة.

وذكر بيان أن الوزير أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر رفعت.

وأوضحت وزارة الرياضة أن القرار جاء نظرا لما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية، شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عموتة مدربا جديدا للجزيرة الإماراتي
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • عاجل- مرتضى منصور يهاجم غياب الرياضيين عن عزاء أحمد رفعت ويوجه رسالة قوية
  • العصبة الاحترافية تخرج عن صمتها بعد تعرض موقعها للقرصنة وتغيير ألقاب نادي الوداد
  • عموتة يرفض عروض الوداد والجيش الملكي ويتعاقد بعرض مالي ضخم مع الجزيرة الإماراتي
  • قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • العصبة الوطنية تعلن تعرض موقعها الإلكتروني للإختراق بغرض تعديل عدد ألقاب الوداد
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • عاجل.. مودرن سبورت يرد على ما أُثير حول تعرض أحمد رفعت لضغوط قبل وفاته