أظهرت لقطات مصورة انتشار جثث بالأكفان البيضاء ملقاة خارج المستشفى الإندونيسي في بيت لاهيا بقطاع غزة.

اعلان

ويقول معين المصري، رئيس العلاقات العامة في المستشفى: "نعالج حالياً أكثر من 300 جريح داخل هذا المستشفى، لكن في الواقع هذا المستشفى لا يمكنه استيعاب أكثر من 150 سريراً".

من جهته، يقول محمود، وهو أحد سكان منطقة جباليا: "لقد قُتل أطفالنا، وأطفالنا جوعى.

لقد تعرضنا للإهانة. هذه مأساة، مأساة للجميع".

المغرب يعرب عن خيبة أمله من "تقاعس المجتمع الدولي" إزاء الوضع في غزة

وفي هذا السياق، أكد خبراء أمميون من بينهم المقررة الخاصة المعنية بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة الخميس أن الشعب الفلسطيني "معرض لخطر الإبادة الجماعية"، وفق ما جاء في بيان مشترك صدر في جنيف.

وقال الخبراء المستقلون "ما زلنا مقتنعين بأن الشعب الفلسطيني معرض لخطر الإبادة الجماعية".

وأكد الخبراء "لقد حان وقت العمل الآن. حلفاء إسرائيل يتحملون أيضا المسؤولية ويجب عليهم التصرف حالا لمنع نتائج مسار عملها الكارثي".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بعد القصف الإسرائيلي قرب مدرسة للأونروا.. مسعفون ينقلون أطفالاً وبالغين مصابين بجروح خطيرة فيديو: "شوية أكفان وبسكوت خربان".. فلسطينيون يأخذون صناديق من شاحنة مساعدات بعد انقلابها قرب رفح شاهد: "هذه ليست حياة".. فلسطينيون يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة شاهد: مدارس أصبحت خالية من التلاميذ في اليابان.. والسبب: تراجع عدد السكان تستمر التغطية| الأمم المتحدة تصف القصف الإسرائيلي لجباليا بـ"الفظاعة" وقد "يرقى إلى جرائم حرب" ألمانيا تناقش تقليص أسبوع العمل إلى أربعة أيام شاهد: مطالِبين بـ"إنقاذ أطفال غزة".. أمريكيون يقاطعون كلمة وزير الخارجية بلينكن في الكونغرس شاهد: إسرائيلية تودع ابنها إلى جبهة القتال.. "يجب قتل جميع الفلسطينيين وتدمير غزة ومستشفياتها" اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة - قصف إسرائيلي عنيف على غزة والتوتر على الحدود مع لبنان يتصاعد يعرض الآن Next البحرين تعلن قطع العلاقات الاقتصادية مع إسرائيل ومغادرة سفير تل ابيب في المنامة يعرض الآن Next البرلمان التونسي يناقش مشروع قانون يجرم التطبيع مع إسرائيل يعرض الآن Next فيديو: "شوية أكفان وبسكوت خربان".. فلسطينيون يأخذون صناديق من شاحنة مساعدات بعد انقلابها قرب رفح يعرض الآن Next مطالبًا بإزالة تمثال سليماني.. الاتحاد الآسيوي يعتبر سيباهان الإيراني خاسراً أمام الاتحاد السعودي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط قصف طوفان الأقصى قطاع غزة حزب الله قتل Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط قصف طوفان الأقصى قطاع غزة حزب الله قتل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل فلسطين الشرق الأوسط یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى

تعرض لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، إلى وعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية أدت إلى نقله إلى إحدى المستشفيات لإجراء فحوصات طبية لتقييم حالته.

وقال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إن كهربا تعرض لوعكة صحية انتقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء فحوصات عاجلة، وذلك بسبب حالته النفسية السيئة وتعرضه لضغوطات.

يذكر أن النادي الأهلي قد خسر لقب السوبر الإفريقي بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "الممكلة أرينا".

ومن المقرر أن يجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالجهاز الفني لبحث أسباب الخسارة ووضع خطة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

وأكد الجهاز الفني أن هناك عقوبات مغلظة على اللاعبين في حالة استخدام السوشيال مديا والخروج عن النص.

كما يستعد النادي الأهلي لفرض عقوبات مغلظة على لاعبي الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وفي الوقت نفسه طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لاعبيه بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماع والحذر من استخدام السوشيال ميديا بشكل مفرط.

مقالات مشابهة

  • عبد السلام: ردع الاحتلال الإسرائيلي هو السبيل الوحيد لحماية الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • بدء الرد الإيراني .. الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • عام على حرب غزة.. هكذا يرى الأميركيون تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
  • شاهد: إسرائيل تزعم تنفيذ 70 عملية سرية خاصة واكشف وثائق في أنفاق "الرضوان" تهدف لاحتلال الجليل
  • بعد الفيضانات المدمرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في نيبال إلى 193 شخصًا
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.. ارتفاع عدد الضحايا “الصحفيين” إلى 174 شخصًا  
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • الهلال الأحمر الكويتي يوقع مع نظيره الفلسطيني اتفاقيتين لتمويل علاج المصابين الفلسطينيين
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي