صحيفة صدى:
2024-10-20@23:38:28 GMT

طفل يقود مركبة ويتعرض لحادث اصطدام بعمود كهرباء

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

طفل يقود مركبة ويتعرض لحادث اصطدام بعمود كهرباء

عمان

أُصيب طفلان أحدهما عمره 11 عاما والآخر 5 أعوام بإصابات مختلفة، إثر حادث تصادم مركبة كان يقودها الطفل الأول، بعمود كهربائي بعمان في الأردن

وقال ضابط غرفة عمليات إدارة السير المركزية، إن فرق الاختصاص عند وصولها إلى موقع الحادث تفاجأت بأن السائق هو طفل عمره 11 عاماً، وكان يجلس الى جانبه شقيقه عمره 5 سنوات، حيث تم اسعافهما إلى المستشفى وحالتها مستقرة .

وأشار إلى أن التقرير الفني للحادث أظهر عدداً من المخالفات، أبرزها تجاوز الإشارة الحمراء، والتجاوز الخاطئ، وتغيير المسرب بشكل مفاجئ، إضافة إلى أن المركبة منتهية الترخيص والتأمين.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأردن حادث سير سيارة طفل عمان

إقرأ أيضاً:

أمر قبض بحق موظفين مختلسين في كهرباء واسط

20 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: كشفت هيئة النزاهة عن تنفيذها أمر قبضٍ بحقِّ مسؤولي جباية قسائم المعامل وبرنامج (z) في أحد مراكز الصيانة في واسط؛ على خلفيَّة اختلاس مبالغ ماليَّة وهدر المال العام.

وذكر بيان للنزاهة، أنَّ “تنفيذ أمر القبض، جاء على خلفيَّة ورود معلوماتٍ عن وجود اختلاسٍ لمبالغ الجباية لمُعملي الثلج والأوكسجين الواقعين في مدينة الكوت ضمن أعمال مركز صيانة كهرباء الزهراء، وبعد إجراء التحرّيات وطلب الاستيضاح من مسؤول مبيعات مركز الصيانة كهرباء الزهراء وصاحبي المعملين تبيَّن أنَّ المبالغ المُسدَّدة للجابي يتمُّ تنزيلها من قسيمة الكهرباء بالشهر اللاحق.

وبين إنَّ المُتَّهمين لم يقوما بتسديد أموال الجباية، حيث تمَّ استلام المبالغ من قبل مُوظَّف الجباية المسؤول عن قسائم المعامل الذي لم يقم بتسديد المبلغ إلى أمين الصندوق وعدم ترحيله لمُديريَّة توزيع كهرباء واسط، في حين تمَّ تنزيل المبلغ فقط في الحاسبة لإيهام المُديريَّة بأنَّ المبالغ مُرحَّلة ومُستلمة بصورةٍ رسميَّةٍ، لافتاً إلى أنَّ شعبة التقرير الخارجيّ في المكتب قدَّرت الهدر في المال العام بمبلغٍ قدرُه (٣١,٩٣٢,٦٩٠) واحد وثلاثين مليون دينار.

وأضاف البيان “أنَّ فريق عمل مكتب تحقيق واسط، بعد إجرائه عمليات التحرّي والتدقيق، وضبط الأوليات المُتعلقة بالموضوع تمكَّن من تنفيذ أمر القبض بحقّ مسؤولٍ عن جباية قسائم المعامل ومسؤول برنامج (z) في مركز صيانة كهرباء الزهراء الصادر عن قاضي محكمة تحقيق واسط المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة.

ونوَّه بتنظيم محضرٍ أصوليٍّ بالعمليَّة التي تمَّ تنفيذها وفق أحكام المادة وفق أحكام المادة (٣١٥) من قانون العقوبات؛ لعرضه بصحبة المُتَّهمين والمُبرزات المضبوطة، أمام أنظار قاضي التحقيق المُختصّ؛ لإكمال الإجراءات القانونيَّة وتقرير مصير المُتَّهمين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • أزمة كهرباء خانقة تعصف بحضرموت وسط غضب شعبي متصاعد
  • «القاهرة الإخبارية»: تعرض مركبة تابعة للجيش اللبناني لاستهداف إسرائيلي
  • عمره 17 عاما .. ضبط المتهم بدهس عامل حتي الموت بالعياط
  • استشهاد 3 جنود لبنانيين في ضربة للاحتلال على مركبة للجيش
  • أمر قبض بحق موظفين مختلسين في كهرباء واسط
  • عمره يوم.. حفار قبور يعثر على جثمان رضيع بجبانة القرايا جنوب الأقصر
  • تعرّض طبيب لحادث سير
  • شهيدان بقصف الاحتلال مركبة مدنية شمال بيروت
  • استشاري أطفال: أول 3 دقائق بعد ولادة الجنين أهم مرحلة في عمره
  • في بيروت.. مدرسة ونازحون من دون كهرباء ليلاً