قالت ليلى الرفاعي، ابنة البطل الشهيد إبراهيم الرفاعي، إنّها وُلدت في فترة حرب اليمن، حيث كان والدها يحارب هناك ضمن قوات الصاعقة إلى جوار شقيقيه سامح وسامي.

حكاية الشهيد

وأضافت «الرفاعي»، في حوارها مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج «الشاهد»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «عمي سامح استشهد في حرب اليمن بعد ولادتي بشهرين، وعندما ولدت وجدت صورة عمي في بيت جدي معلقة على الحائط ونياشينه الكثيرة التي حصل عليها، وبعد ولادتي بسنتين وُلد شقيقي سامح، وتمت تسميته سامح على اسم عمي الشهيد».

الشهيد إبراهيم الرفاعي

وتابعت ابنة البطل الشهيد إبراهيم الرفاعي: «عندما بلغت الرابعة من عمري كان والدي يجعلني أرى صوره ويحكي لي عن عمي، وفهمت جيدا ماذا تعني كلمة ضابط وماذا تعني كلمة شهيد وكيف يمكن لأبي وعمي أن يستشهدا أو يستشهد أحدهما في أي عملية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشاهد إبراهيم الرفاعي حكاية الشهيد أكتوبر الشهید إبراهیم الرفاعی

إقرأ أيضاً:

غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار عقد قران منة الله عماد ابنة الإعلامية مفيدة شيحة غضب وتساؤلات الجمهور؛ حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات رقص المعازيم داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وسط انتقادات من المستخدمين ومحبي الآثار الإسلامية.

أبرز تعليقات منتقدي عقد قران ابنة مفيدة شيحة

استاء عدد كبير من الجمهور من صور وفيديوهات عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، وسرعان ما لقيت الكثير من التعليقات التي أبرزها؛ "في المسجد! الله يسامحكوا، هذا كله بالمسجد، يا خسارة آثار مصر.. تحولت إلى ملاهي وصالة أفراح، انتي لازم تعملي حاجات ضد القيم والدين".

مفيدة شيحة ترد على منتقدي عقد قران ابنتها: شكلكوا وحش

أعربت الإعلامية مفيدة شيحة عن استيائها من منتقدي عقد قران ابنتها، خلال تقديمها برنامجها التليفزيوني "الستات" المذاع على قناة "النهار" قائلة: "محدش ليه الحق يتدخل في الأسعار ولا دي بكام، ومش هيهمني أرد على أي هجوم أو نقد، ولو اتكرر الموضوع هرقص وهفرح ببنتي تاني".

وتابعت: "اللي عايز يعمل حاجة يعملها، لا تعليق لأي شيء، ودول ناس من جوا مش سالكة، وشكلكوا وحش أوي".

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها، الجمعة الماضية بحضور عدد كبير من رموز الفن والإعلام مثل، مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي.

وظهرت علامات الفرحة على الإعلامية مفيدة شيحة، حيث شاركت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهى ترقص على اغنية "أمورتي الحلوة" وعلقت قائلة: "حبيبة أمها حبيبتي وبنتي واختي وصاحبتي وحياتي كلها".

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • عفراء أحمد…عن معنى البيت في ذاكرة اليمني
  • انتخابات رئاسية لا معنى لها في إيران…
  • صور| انهيار والدي طفل شبرا الخيمة خلال محاكمة المتهمين والقاضي يعزيهم
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال
  • ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل