أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة في أبوظبي.. تدريب الطلبة على فعاليات «يوم العلم» لطيفة بنت محمد بن راشد: احتفاء براية الوطن يوم العلم تابع التغطية كاملة

قال معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد: إن يوم العَلم الإماراتي هو مناسبة وطنية غالية على قلوب أبناء دولة الإمارات الذين يحرصون على إعلاء قيمة الوحدة الوطنية، ونستلهم في هذا اليوم العظيم مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء لوطننا الغالي، ونحتفل به جميعاً تحت ظل قيادة استثنائية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، لتواصل قيادتنا الرشيدة برؤيتها الحكيمة والبعيدة المدى مسيرة التطور والازدهار التي أطلقها الآباء المؤسسون، وليظل علم الإمارات الراية التي يلتف حولها أبناء الوطن الغالي».


وأضاف معاليه:«نقف اليوم أمام علم دولة الإمارات فخورين بما حققته دولتنا الغالية من إنجازات تنموية رائدة في شتى المجالات، أشاد العالم بنجاحها وريادتها، ورسخت مكانتها المرموقة، إقليمياً وعالمياً، وفق رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، ونتعهد بمواصلة الجهود الوطنية، لنحافظ على هذه المكتسبات والإنجازات».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عبدالله بن طوق الإمارات يوم العلم

إقرأ أيضاً:

فيديو | محمد بن زايد: القطاع الخاص رافد مهم لاقتصاد الإمارات وشريك في تحقيق التنمية

أبوظبي- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الثلاثاء، في قصر البحر في أبوظبي، الفائزين العشرة من فئة الأفراد بجائزة «نافس» في دورتها الثانية 2023 - 2024.. وذلك بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس».

الصورة


وهنأ سموه بهذه المناسبة الفائزين بالجائزة متمنياً لهم التوفيق في مواصلة تميزهم وأعرب عن شكره وتقديره لجهود شركاء النجاح في دعم أهداف مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس» ورؤية الدولة تجاه مستهدفات التوطين في القطاع الخاص.
وتبادل سموه الأحاديث مع الفائزين واستمع لشرح حول تجاربهم وقصص نجاحهم في العمل في القطاع الخاص بجانب إنجازاتهم ومبادراتهم التي أهلتهم للفوز بالجائزة.

الصورة


وأكد صاحب السمو رئيس الدولة حرص القيادة على تشجيع الكوادر الوطنية لمواصلة تميزها في القطاع الخاص ضمن مختلف المجالات والتخصصات المهنية، بما يعزز دورها في هذا القطاع المهم والإسهام في دفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة في الدولة بجانب تحفيز المؤسسات الخاصة التي تسهم في تعزيز مشاركة الكوادر الإماراتية وترسيخ ثقافة التميز والمنافسة في سوق العمل وتقدير جهود هذه المؤسسات في دعم مبادرات القيادة بشأن التوطين.
وقال سموه إن دور القطاعين الحكومي والقطاع الخاص متكامل، وأوضح أن القطاع الخاص رافد مهم لاقتصاد الدولة وشريك رئيسي في تحقيق رؤيتها التنموية الطموحة وتطوير منظومة اقتصادها الوطني.

الصورة


وقدم غنام بطي المزروعي الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية بحضور عدد من مسؤولي المجلس شرحاً حول عدد من برامج المجلس ومشاريعه تضمنت جائزة «نافس» وفئاتها ومراحل التقييم واختيار الفائزين من فئة الأفراد والمنشآت في الدورة الثانية من الجائزة.
من جانبهم أعرب الفائزون عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدين حرصهم على مواصلة مسيرة التميز لتحقيق رؤية القيادة وطموحاتها في تمكين الشباب في القطاع الخاص.

الصورة


وتستهدف الجائزة تكريم المواطنين المتميزين العاملين في القطاع الخاص إلى جانب منشآت القطاع المسجلة لدى وزارة الموارد البشرية والتوطين ومصرف الإمارات المركزي والتي أظهرت التزاماً بالاستثمار في الكوادر الوطنية الإماراتية.

الصورة


حضر مجلس قصر البحر..سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين والضيوف.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكومنولث جزر البهاما بذكرى الاستقلال
  • محمد بن راشد: نفخر بالشباب القادر على صناعة التميز
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون خادم الحرمين وأمير الكويت
  • فيديو | محمد بن زايد: القطاع الخاص رافد مهم لاقتصاد الإمارات وشريك في تحقيق التنمية
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ علي عبدالله السالم
  • الإمارات.. إعادة تشكيل لجنة قياس تجارة الخدمات برئاسة الزيودي
  • عبد الله بن زايد شاكراً محمد بن راشد: ربي يرفع مقداركم سيدي
  • محمد بن زايد: القطاع الخاص رافد مهم لاقتصاد الإمارات وشريك في تحقيق التنمية
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ علي عبد الله السالم المبارك الصباح
  • القيادة تُعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ علي عبدالله السالم الصباح